«زمان قفاهم ولع».. أطباء وتمريض طنطا الجامعي يلعبون «صلح» (صور)

الإثنين، 26 يونيو 2017 11:09 م
«زمان قفاهم ولع».. أطباء وتمريض طنطا الجامعي يلعبون «صلح» (صور)
أطباء وتمريض طنطا الجامعي يلعبون «صلح»
الغربية - شيماء النقباسي

«كنت بدور على طبيب أو تمرجي يحاول يساعدني في علاج والدي.. ولكن ملقتش حد خالص».. بهذه الكلمات بدأت منى إبراهيم، ابنة أحد المرض، بمستشفي طنطا الجامعي حديثها، قبل أن تكتشف أن الأطباء وطاقم التمريض في المستشفى يهتم في المساء بالألعاب وليس المرض.
 
وفي أثناء جولة «صوت الأمة»، لكشف ألعاب الأطباء التي تتم في المساء، رصدت كاميرا جريدتنا الأطباء وطاقم التمريض وهم يلعبون «صلح».
 
تقول إحدى المرافقات للمرضى: «ذهبت ابحث عن الطبيب النوبتجي فلم أجده سألت عن الممرضات وكبيرتهم فقال لنا فرد الأمن قد يكونون في اجتماع هام مع الدكتور مدير المستشفى، نزلت أبحث عنهم فلم أجد أحدا.. تجولت بالأدوار ولم أجد أحدا أيضا، نزلت إلى الدور الأرضي في إحدى الطرقات الخلفية عثرت على المدير وحوله الممرضات وهم يتضاحكون تحت الأضواء الخافته لأكتشف الكارثة التي لم أصدقها عندما وقع نظري عليها، إنهم يلعبون لعبة (صلّح) في مسخرة جماعية، ماذا يحدث؟؟».
 
«الأطباء والممرضات ومعهم المدير يتماسكن من الضحكات أثناء لعبهم (صلح)، والمرضي وذويهم يصرخون ويبحثون عن الأطباء والممرضات لإنقاذهم، ولكن لا حياة لمن تنادى».
 
 
 
 
20153-اللعب-والضحك-يسيطر-على-الأطباء-والطبيبات-والممرضات
 

 

20504-هنا-ملعب-صلّح-مستشفى-طنطا-الجامعى-العالمى-سابقا
 

 

21081-اضحك-كركر-أوعى-تفكر-فى-المرضى
 

 

 
 
 
 
 
 
 
 

اقرأ أيضا
إمداد مستشفى طنطا الجامعي بـ48 كيس دم من المستشفى الجامعي ببنها

«طنطا الجامعي» تمنع علاج السرطان عن مريضة مصابة بالجلطة    

 

تعليقات (3)
Tanta
بواسطة: Bebo
بتاريخ: الثلاثاء، 27 يونيو 2017 06:56 م

ربنا يبارك فيكى يا.أ.شيماء على عملك

صرخه من جامعه طنطا
بواسطة: وليد الغربي
بتاريخ: الأربعاء، 28 يونيو 2017 02:19 ص

حسبي الله ونعم الوكيل فيهم الدكاتره الي فيها مشغولين باالعيادات عايز يكون في توصيه اكشف خارجي في العياده عند الدكاتره رؤساء الأقسام وبعدين يدخلك الجامعه يعالجك بتوصيه ثم من المستشفى علي المقابر رحم ألله والديك والله طبيبه في المخ والأعصاب طردت مريض من القسم عشان أسلوب مرافق المريض معجبهاش طيب شأن المريض ايه دا عندو جلطه دماغيه

م
بواسطة: محمود سامي
بتاريخ: السبت، 15 يوليو 2017 06:31 م

منهن لله الدكاتره

اضف تعليق