نجاح كبير لمبادرة أختيار أسم موديل سيات القادم

الأربعاء، 28 يونيو 2017 09:30 ص
نجاح كبير لمبادرة أختيار أسم موديل سيات القادم
مبادرة أختيار أسم موديل سيات القادم
شريف على

نجحت مبادرة سيات بعد أن طلبت من الجمهور مساعدتها على تسمية موديلها الجديد رباعى الدفع حيث شارك فى ذلك أكثر من 133 ألف شخص من 106 دولة.

وتلقت الشركة 10130 أسماً مختلفاً لأماكن فى أسبانيا وهو المعيار الذى وضعته الشركة كأساس لأختيار إسم الموديل الجديد. وقال لوكا دى ميو رئيس الشركة أن النتائج فاقت توقعات الشركة حيث أسهمت تلك المبادرة فى إحداث إهتمام كبير بالشركة فضلاُ عن مشاركة الآلاف من الأشخاص فى أقتراح أسم لمركبة رياضية متعددة الأغراض تنوى الشركة تقديمها قريباً. وأضاف أنه سيتم التصويت لأختيار إسم الموديل الجديد فى شهر سبتمبر المقبل.

أنتهت الآن المرحلة الأولى من العملية واليوم تدخل سيات مرحلة ما قبل أختيار الإسم وستولى تلك العملية خبراء فى سيات ووكالة لأختيار الأسماء وعملاء من دول مختلفة لضمان أن الإسم الذى سيقع عليه الأختيار لا يعد غير لائق فى أي مكان خارج أسبانيا. وسيتم الإعلان عن الأسماء المرشحة بشكل نهائى ضمن فعاليات معرض فرانكفورت الدولى للسيارات فى سبتمبر المقبل، حيث سيقوم الناس بأختيار الإسم النهائى للسيارة خلال الفترة من 12 إلى 25 سبتمبر على أن يتم إعلان الأسم الفائز يوم 25 أكتوبر القادم.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق