أم تتخلص من رضيعها المعاق وتدعي خطفه في القليوبية

الثلاثاء، 27 يونيو 2017 06:48 م
أم تتخلص من رضيعها المعاق وتدعي خطفه في القليوبية
جثه - ارشيفيه
دينا الحسيني

كشفت الأجهزة الأمنية بالقليوبية، كذب بلاغ ادعت فيه سيدة باختطاف طفلها الرضيع البالغ من العمر أسبوع عقب التوجه به إلى صيدلية، حيث تبين من التحريات أنها قامت بالقائه حيا بالترعة للتخلص منه لكونة ولد معاق.

تفاصيل الواقعة تعود عقب بلاغ ورد مركز شرطة شبين القناطر من المدعو  «صابر.ر.ع.ض»، 40 عامًا، ميكانيكي، ومقيم العطارة– دائرة المركز أنه عقب خروج زوجة شقيقه وبرفقتها نجلها البالغ من العمر7 أيام من الصيدلية بالقرية، بعد إعطاء نجلها علاج، وأمام مسجد الخزان بالعطارة قام مجهولان يستقلان دراجه بخارية لا يعلم رقمها بخطف نجلها وفرا هاربان.

بالانتقال والفحص ومناقشة كل من والد الطفل ووالدته كل من: «كريم.ر.ع.ض»، 34 عامًا، ترزي، ومقيم العطارة، دائرة المركز، و«لبنى.ي.ع.إ»، 29 عامًا، ربه منزل، ومقيمه ذات الناحية، قررت الثانية أنها عقب خروجها من الصيدلية وبرفقتها نجلها عقب إعطائه العلاج وأمام مسجد الخزان بالقريه محل سكنهما، فوجئت بشخصان مجهولان يستقلان دراجة نارية قاما بخطف نجلها، وفرا هاربان.

ونظرًا لما مثلته الواقعة من خطورة إجرامية، وبناء على توجيهات اللواء أنور سعيد مدير أمن القليوبية، بسرعة كشف غموض الحادث.. فقد تم تشكيل فريق بحث بمعرفة اللواء علاء سليم، مدير إدارة البحث الجنائي برئاسة العميد محمد الألفي، رئيس المباحث الجنائية بالقليوبية، وعقيد عبدالله جلال رئيس فرع البحث الجنائي بالخانكة وضباط مباحث المركز.

فقد تم التوصل إلى عدم وجود شهود رؤية للحادث ومشاهدتها في وقت معاصر لبلاغها وبصحبتها الطفل، بالإضافة لما قرره الصيدلي بعدم حضور والدة الطفل للصيدلية واعطائه للعلاج، ما يشير إلى عدم صحة ما قررته ببلاغها.

بمواجهة الأم بما أسفرت عنه التحريات، اعترفت بقيامها بالتخلص من نجلها بإلقائه حيًا بمياه ترعه الشرقاوية بالعطارة، دون علم زوجها، وقررت أنها قامت بذلك رحمة به كونه معاق ومشوه جسديا.

حيث قامت بالارشاد عن مكان تخلصها من نجلها، وتم انتشال الجثة بمساعدة الأهالي، والتحفظ عليها بمشرحة مستشفى شبين القناطر تحت تصرف النيابة، تحرر عن ذلك المحضر رقم 6 أحوال شبين القناطر لسنة 2017.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق