«بيتا إيجيبت» تستعد لطرح المرحلة الأولى لمشروعها «مستقبل سيتي».. أكتوبر المقبل

الثلاثاء، 27 يونيو 2017 08:10 م
«بيتا إيجيبت» تستعد لطرح المرحلة الأولى لمشروعها «مستقبل سيتي».. أكتوبر المقبل
المهندس علاء فكرى، رئيس شركة بيتا إيجيبت

أكد المهندس علاء فكرى، رئيس شركة بيتا إيجيبت أن الشركة تستعد لطرح المرحلة الأولى للحجز بمشروعها بمدينة مستقبل سيتى أكتوبر المقبل.
 
وأضاف علاء فكرى، أن المشروع يقام على مساحة 84.7 فدان العام، لافتا إلى أن الشركة ستعمل على قدم وساق لتسليم المرحلة الأولى من مشروعها بمستقبل سيتى بعد 36 شهراً من بدء التنفيذ.
 
وأشار إلى أن المشروع يشمل منطقة سكنية تضم حوالى 3000 وحدة سكنية بمساحات متنوعة بالإضافة إلى منطقة خدمات متكاملة متمثلة فى مدرسة ونادى خاص بملاك المشروع ومسجد وحضانة ومسطحات تجارية ومساحات خضراء .
 
ويقام مشروع بيتا إيجيبت الجديد على مساحة 84.7 فدان بمستقبل سيتى بالقاهرة الجديدة ، وهو عبارة عن مشروع سكنى متكامل الخدماتباستثمارات تصل إلى 5 مليار جنيه.
 
وكانت قد وقعت شركتا المستقبل للتنمية العمرانية، وبيتا إيجيبت للتنمية العمرانية، مارس الماضى عقد تنمية وتطوير 356 ألف متر (84.7 فدانًا)،بمشروع مستقبل سيتى القاهرة الجديدة، و حصلت بيتا على الأرض بالاتفاق المباشر مع شركة المستقبل المالكة للمشروع.
 
وأكد فكرى على أن الشركة تستعد فى التسويق للمشروع والمنافسة مع كبار مطورى القطاع المتعاقدين بمستقبل سيتى وذلك من خلال ثقة عملائهاوسابقة الإعمال المتميزة من حيث الالتزام بمواعيد التنفيذ والتسليم والاهتمام بخدمات ما بعد البيع مشيراً إلى أن تواجد كبار المطورين بالمدينة يسهمفى دفع التنافس ورفع القيمة المضافة سريعا.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق