معاكسة فتاه تتسبب في مشاجرة وتحطيم سيارة إسعاف بالفيوم

الأربعاء، 28 يونيو 2017 12:43 م
معاكسة فتاه تتسبب في مشاجرة وتحطيم سيارة إسعاف بالفيوم
سيارة اسعاف - أرشيفية
الفيوم – مصطفى منسى

 قام عدد من أهالي قرية هوارة عدلان، بمركز الفيوم بالاعتداء على سائق سيارة الإسعاف وتحطيمها لتأخر السيارة في نقل المصابين في مشاجرة بسبب معاكسة فتاه، وتم الاستعانة بسيارة اخرى لنقل المصابين.
 
كان اللواء خالد شلبي، مساعد وزير الداخلية مدير أمن الفيوم، تلقى إخطاراً من العميد أشرف عبد السميع، مأمور مركز شرطة الفيوم، بوجود مشاجرة بقرية هواره عدلان دائرة المركز  بسبب معاكسة فتاه ووجود مصابين والاعتداء على سيارة الإسعاف وسائقها.
 
على الفور قام اللواء حسام فوزى مدير أدارة البحث الجنائى على رأس قوه الى قرية هواره وتمكن من إلقاء القبض على طرفي المشاجرة والأشراف على نقل المصابين بسيارة إسعاف أخرى بعد الاعتداء على السيارة الاولى وسائقها .
 
وبالانتقال تم السيطرة على المشاجرة وبالفحص تبين أن طرفى المشاجرة ، محمد رمضان يوسف 18 سنه عامل مصاب بجرح سطحى بالظهر ومحمد ربيع عبد العزيز 19 سنه عامل مصاب بجرح سطحى بالرأس ، ومقيمان بقرية هوارة عدلان ، بسبب قيام الأول بمعاتبة للثانى لقيامة بمعاكسة أحدى أقرباءه في حفل عرس نجل عم الأول ، وقاما على أثرها الطرفان بالتعدى على كلا منهما على الأخر بالضرب وأحداث إصابات، تم ضبط الطرفان وبمواجهتهما تبادلا الاتهامات .
 
وأثناء قيام سيارة الإسعاف رقم 825 ف ن د قيادة رجب محمد خميس 24 سائق بهيئة الإسعاف بالفيوم ومقيم بقرية دمشقين المجاورة لقرية هواره ، بنقل المصابين قام كلا من محمد جمال محمود أبو زيد 20 سنه طالب ومصطفى رمضان يوسف 24 عامل ومقيمان بذات الناحية ، بالاعتداء على سائق سيارة الإسعاف وتحطيم الزجاج الامامى للسيارة وأحداث تلفيات أخرى بالسيارة ، وتم الاستعانة بسيارة أخرى لنقل المصابين لمستشفى الفيوم العام وتم عمل الإسعافات اللازمة وتقرر خروجهما من المستشفى العام .
 
وبضبط المتهمين،  وبمواجهتهما أقرا بارتكاب الواقعة لتأخر سيارة الإسعاف في الوصول لنقل المصابين للمستشفى لإسعافهم .
 
كلف العميد حسام فوزى مدير المباحث الجنائية مباحث المديرية ومباحث مركز الفيوم بعمل التحريات حول الواقعتين وظروفهما وملابساتهما وتحرر المحضر رقم 22845 جنح مركز شرطة الفيوم وأخطرت النيابة التى تولت التحقيق .
 
اقرأ أيضا: 
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة