محافظة البحيرة تتلقى شكاوى المواطنين للعمل على حلها من خلال البوابة الإلكترونية

الأربعاء، 28 يونيو 2017 02:04 م
محافظة البحيرة تتلقى شكاوى المواطنين للعمل على حلها من خلال البوابة الإلكترونية
المهندسة نادية عبده محافظ البحيرة
عصام النجار

أكدت المهندسة  نادية عبده محافظ البحيرة على أن إدارة البوابة الإلكترونية بالمحافظة قامت بتلقي العديد من شكاوى المواطنين بمدن ومراكز المحافظة وتم بحثها وإحالتها للجهات المعنية لسرعة حلها حيث ورد لإدارة البوابة خلال شهر يونيو الجاري عدد من الشكاوى أهمها:-

شكوى أهالي قرية موسى أبو غالي الحاجر بقرية سيدي غازي بكفر الدوار المتضمنة تضرر الأهالي من الانقطاع المتواصل للمياه حيث تم توجيه شركة مياه الشرب بالبحيرة لبحث الشكوى والعمل على حلها فورا.


شكوى أهالي قرية محلة فرنوى بشبراخيت بغلق وحدة صحة الأسرة بالقرية الساعة 5 بعد الظهر حيث وجهت المهندسة المحافظ مديرية الصحة بالتحقق من الشكوى ومجازاة المقصرين مع انتظام العمل بالوحدة.


تضرر المترددين على مستشفى دمنهور العام من تهالك كراسي استراحة المرضى وعلى الفور وجهت المهندسة المحافظ الدكتور مدير مستشفى دمنهور العام بسرعة إصلاح الكراسي مع عمل مظلات للأماكن المكشوفة.


شكوى أهالي قرية كفر الغابة بمركز ايتاى البارود من ضعف التيار الكهربائي وتهالك الأعمدة والأسلاك الكهربائية للقرية حيث تم توجيه شركة كهرباء البحيرة بفحص الشكوى والعمل على حلها فورا.
شكوى الأهالي على طريق أبو المطامير – كفر الدوار من بطء أعمال رفع كفاءة الطريق وكثرة التعديات عليه خاصة في منطقة الوكيل حيث وجهت رئيس مجلس مدينة أبو المطامير بمتابعة أعمال التعديات على الطريق وإزالتها فورا.


شكوى أهالي قرية جناكليس بمركز أبو المطامير من عدم وجود ترخيص للبناء بالقرية منذ عام 2015م حيث وجهت المهندسة  محافظ البحيرة إدارة التخطيط العمراني بالمحافظة بسرعة إعداد مخططات تفصيلية للقرية.


شكوى أهالي قرية العكريشة بكفر الدوار من تعدي أحد البلطجية على أرض المقابر بالقرية والاستيلاء عليها وعمل سور خشبي وبناء عشش واستغلالها في أعمال مخالفة للقانون حيث وجهت المهندسة  نادية عبده  محافظ البحيرة السكرتير العام بالمحافظة ورئيس الوحدة المحلية بكفر الدوار لاتخاذ اللازم ووقف التعديات على أرض المقابر فوراً بالتنسيق مع شرطة كفر الدوار .

شكوى أهالي قرية عين جالوت بمركز بدر المتضمنة سرعة تخصيص مساحة 23 فدان بزمام القرية للنفع العام وإزالة التعديات عليها حيث وجهت السكرتير العام باتخاذ اللازم.


شكوى أهالي المعدية بمركز ادكو من التعدي على أرض حكومية وبيعها للغير حيث وجهت المهندسة المحافظ  بإحالة الموضوع للشئوون القانونية لفحص الموضوع .

اقرا ايضا

تخصيص قطعتي أرض لبناء محطتي صرف بحوش عيسى وكوم حمادة

 

تعليقات (18)
استكمال رصف الشوارع جنب النادى الاجتماعى
بواسطة: Noor elhoda
بتاريخ: السبت، 16 سبتمبر 2017 09:08 م

برجاء رصف باقى الشوارع اللى جنب صور النادى الاجتماعى وجنب كازنو محمود البحر البلديه رمت الطوب الابيض فى الشارع ورصفت شواع وباقى الشوارع لم تترصف مما يعوق حركة المشى عليه برجاء قبول طلبى هذا وشكرا

عمل مغسلة سيارات يدون ترخيص تحت منزلي
بواسطة: ياسر سعد البنا
بتاريخ: الجمعة، 19 يناير 2018 12:30 ص

حية طيبة وبعد ،،، مقدمه لسيادتكم اتحاد ملاك العقار بمدنية ابوالمطامير بجوار كوبري الحيار أمام السوق القديم عمرو عبداللة عوض / عيدة فرج المزالي / صفاء هندواي منصور / ياسر سعد البنا نظرًا لإنشاء مغسلة سيارات اسفل المنزل الذى أسكن به تم عمل المغسلة السيد/ مسعود عبيد عبدالرزاق سالم بدون ترخيص وفي نفس الوقت بدون تشطيب يحمى منزلى والمنازل المجاورة للمغسلة خاصً أنه يوجد منزلين بإرتفاع أربع أدوار بدون عمدان ومنزل ثالث بنفس الارتفاع بأعمدة بالإضافة إلى الاشتباه في سرقة مياه من المياه العمومية من الشارع كما أن إنشاء هذا النشاط سيضر المنطقة حيث الازعاج وذلك لوجودها بشكل مباشر اسفل المنزل والمنازل بدون أبنية وتم عمل الصرف علي صرف المنزل بدون ترحيص من الصرف وتم مشافهة مسئول الادارة الهندسيه مجلس المدنية بابوالمطامير ولم يتم عمل اي شئ للمغسلة لذا أرجو من سيدتكم اتخاذ اللازم نحو هذه المشكلة ،، ولسيادتكم جزيل الشكر .

شقق الاسكان بابو المطامير
بواسطة: صفاء السيد احمد
بتاريخ: السبت، 20 يناير 2018 03:05 م

شقق اسكان ابو المطامير ارض السوق لم يتم تسليمها حتى الآن، مع العلم ان موعد تسليمها اول يناير 2018 وكل المسئولين ينفوا المسئولية عن نفسه واحنا نروح لمين مع العلم اننا تسلمنا العقود وبدأنا في دفع اقساط الشقق ولم نقوم باستلامها يعني احنا كل شهر بندفع قسط الشقة التي لم نقوم باسلامها وبندفع ايجار الشقة اللي ساكنين فيها حاليا وده فوق طاقتنا افيدونا ماذا نفعل؟

كفر الدوار
بواسطة: حسين الكومى
بتاريخ: الأربعاء، 24 يناير 2018 12:15 ص

هل يصح أن اكبر مركز فى البحيرة مركز كفر الدوار لا يوجد به طبيب استشارى عظام ويحول المريض من كفر الدوار الى دمنهور للكشف عليه وخاصه كبار السن المتقاعدين على المعاش الناس ناقصه تعب وناقصه مصاريف هل هذا يصح

الطرق الزراعية تسرق
بواسطة: أحمد السيد نصر الطيب
بتاريخ: السبت، 03 فبراير 2018 01:47 م

قام اصحاب الاراضى الزراعية بقرية محلة عبيد- مركز ايتاى البارود-البحيرة بالتعدى على الطريق الزراعى الرابط بين قرية محلة عبيد وعزبة زقزوق (عزبة عوض ابو دقيقة سابقاً على الخريطة ) وعزبة العرب حيث يقوم الفلاحين بتضييق الطريق وتجريفة وزراعة نخيل فى الطريق وإشغال الطريق بوضع سماد بلدى على جانبى الطريق حتى اصبح الطريق 3 أمتار مع العلم بأن مساحة الطريق على الخريطة 8 أمتار مما أدى الى اعاقة سير المركبات وبالخصوص سيارات الإسعاف والإطفاء لإنقاذ الحالات الطارئة. ومع العلم بأن هناك خطة وتمت الموافقة عليها من مجلس المدينة منذ عامين لرصف هذا الطريق وتوسيعة وللأسف لم يتم التنفيذ حتى الأن. برجاء إتخاذ الإجراءات اللازمة حيال هذه الشكوى فى اسرع وقت لعدم تفاقم الأزمة اكثر مما هى علية ولسيادتكم جزيل الشكر.

دمنهور
بواسطة: محمد حسن
بتاريخ: الأحد، 15 يوليو 2018 02:24 ص

برجاء التكرم من سيادتكم اخلاء الفروشات والبكيات عند شارع الاسعاف نظرا لوجود شغب ومشاجرات هناك ولكم جزيل الشكر

دمنهور
بواسطة: نادي الري
بتاريخ: الأحد، 15 يوليو 2018 03:29 ص

برجاء التكرم من سيادتكم اخلاء البكيات خلف نادي الري بشارع الاسعاف نظرا لوجود بيع وشرب مخدرات تحت ستاره اكل العيش ولكم جزيل الشكر اداره نادي الري

دمنهور شارع الاسعاف
بواسطة: الاداره الصحيه
بتاريخ: الأحد، 15 يوليو 2018 03:34 ص

برجاء التحرك الي شارع الاسعاف نظرا لوجود بكيات وفروشات ومشاجرات وصياعه وشباب بيشرب مخدرات ولكم جزيل الشكر

كارثة الغاز
بواسطة: احمد علي خليل
بتاريخ: الإثنين، 03 سبتمبر 2018 03:15 م

بسم الله الرحمن الرحيم السيد اللواء محافظ البحيرة المحترم وبعد إنني أقدم لك هذه الشكاوي بعد أن ضاقت صدورنا . منذ حوالي ستة أشهر جاء مقاول ليبني بجانبنا ولكن بدا الحفر ثم توقف ومنذ ذلك الوقت خرجت المياه من باطن الأرض والقاذورات زادت بطريقة غير آدمية وعندنا أطفال ونساء كبيرات في السن . الروائح كريهة للغاية غير أصوات الضفادع والحشرات في الليل . ثم الكارثة الأكبر والأخطر خط الغاز الذي كان مدفون داخل الأرض ولكن الأن ظهر فوق سطح الأرض ونخاف أن يعبث احد بيه فتكون كارثة علي المنطقة كلها . غير عمود الكهرباء الذي سوف يسقط ويحدث كارثة آخري . فالرجاء من سعادتكم عمل اللازم للحفاظ علي حياة المواطنين من أطفال ونساء وشباب وحماية المنطقة من كارثة . حماية البيئة من أهم القضايا التي نادت بهيا الشرائع السماوية علي اختلافها وخصوصا الإسلام جعل حمايتها عبادة . مقدمة لسعادتكم المواطن \ أحمد علي خليل عنوان الشكوى ارض احمد ابوحمده كفر الدوار – بحيرة أمام موقف المزرعة 01200173600

الطود كوم حمادة
بواسطة: محمد محمد اسماعيل عبد اللة
بتاريخ: الأربعاء، 17 أكتوبر 2018 08:32 م

تقدمت بالتعاقد لشركة الغاز ودفعت التعاقد من فترةطويلة انا والشقة الي ففوق منى الغريب وصلو الشقة الفوق ونسو الشقة التحت ولم قابلتهم ى الشارع قالو انشاء اللة للان لم ىوصلوا التعاقد باسم احمد محمد محمد اسماعيل

اضف تعليق


الأكثر قراءة