شباب يشجعوا السياحة الداخلية لبلدهم الهند برحلات الدراجات النارية.. اتعلم من تجربتهم

الخميس، 29 يونيو 2017 12:00 م
شباب يشجعوا السياحة الداخلية لبلدهم الهند برحلات الدراجات النارية.. اتعلم من تجربتهم
شباب يشجعوا السياحة الداخلية لبلدهم الهند برحلات الدراجات النارية
ميار سامى

قام مجموعة من الشباب الهندي بتدشين مبادرة الترويج للسياحة الداخلية الهندية وتصحيح بعض المعلومات المغلوطة عن بلادهم في الإعلام الغربي عبر رحلات بالدراجات النارية.
 
لمجموعة من المدن الهندية بداية من " شانديجار" عاصمة السعادة في الهند و التى استمرت لـ 10 أيام قطعوا خلالها مسافة 2400 كيلو متر . 
 
شباب من الهند يشجعوا السياحة (1)
 
شباب من الهند يشجعوا السياحة (2)
يقول كران سينج كلير ضمن الشباب صاحب الفكرة : الفكرة جاءت من متابعة أخبار الهند في الاعلام الغربي و كمية المعلومات الموجودة عن الهند ودياناتها المختلفة علي الانترنت والتي يمكن أن تؤثر علي الشباب الهندي وتقدم له معلومات مغلوطة عن بلده ومدنه المختلفة ، وأشار إن الهند دولة كبيرة يعيش فيها أكثر من مليار مواطن بأكثر من 7 ديانات مختلفة ، لهذا قررنا القيام بتلك الرحلة ، 10 أفراد من ديانات مختلفة كلاً متخصص في شئ فمثلاً هناك المصور و العارض (موديل) و المرشد السياحى و الصحفي و هكذا.. ".
 
 

شباب من الهند يشجعوا السياحة (4)
 
الرحلة شملت 17 مدينة من شانديجار مروراً بإرتفاع  5360 مترفوق سطح البحر في جبل شانجلا إلى جامو و العودة مرة أخرى  إلى شانديجار.
 
شباب من الهند يشجعوا السياحة (5)

شباب من الهند يشجعوا السياحة (6)
 
وأضاف كران " إذا أردت زيارة بلداً ما حاول أن تتواصل مع أحد من مواطنيها فهو أفضل من أن يخبرك  بحقيقة أوضاعها و لا تصدق كل ما يذاع في الاعلام".

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق