جولة مفاجئة لرئيس جامعة بنها لتفقد سير العمل في دورات تطبيقية بنها

الأربعاء، 28 يونيو 2017 10:27 م
جولة مفاجئة لرئيس جامعة بنها لتفقد سير العمل في دورات تطبيقية بنها
جامعة بنها - ارشيفية
القليوبية - حسن عفيفي

قام الدكتور السيد يوسف القاضي رئيس جامعة بنها، مساء اليوم الأربعاء، بجولة مفاجئة فى كلية الفنون التطبيقية للاطمئنان على سير العمل في الدورات التدريبية، التي بدأت صباح اليوم لتأهيل طلاب الثانوية العامة من شعبتي (علمي علوم - علمى رياضيات) للالتحاق بالكلية.
 
واطمئن الدكتور القاضى على انتظام الدورات في اليوم الاول، والتى شهدت انتظام 220 طالبا تقدموا للالتحاق بهذه الدورات حيث تفقد قاعات التدريب وناقش الطلاب في مدي استفادتهم من التدريب وما هي محتويات الدورة.
 
واستمع كذلك إلى شرح من إحدى أعضاء هيئة التدريس داخل إحدى القاعات حول أهمية الدورات التدريبية للطلاب وأثنى رئيس الجامعة علي انتظام التدريب والقائمين عليه، وتواجد أعضاء هيئة التدريس ومعاونيهم والعاملين المكلفين بالتدريب وأعمال الامتحانات التي أوشكت علي الانتهاء وإعلان النتائج في القريب العاجل. 
 
كما استمع القاضي إلى شرح من الدكتور تامر سمير عميد الكلية الذى أكد أن الكلية تستقبل الطلاب الراغبين في التقدم لأداء اختبارات القدرات من محافظات الغربية والمنوفية والشرقية والإسماعيلية والسويس بالإضافة إلى القليوبية.
 
وأكد عميد الكلية على أن إجراءات التسجيل للالتحاق بهذه الدورات تتم إلكترونيا للمحافظات البعيدة إلى جانب الإجراء اليدوي العادي.
 
ومن جانبه أكد القاضى على أهمية أن تتسم هذه الدورات بالجدية في الأداء وأن يبتعد أيا من العاملين بالكلية أو الأساتذة عن شبهة أية مجاملة لأي طالب من المتقدمين للالتحاق بكلية الفنون التطبيقية بجامعة بنها، حتى نضمن قبول طلاب لديهم الرغبة الحقيقية في الإبداع الفني.
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق