انقلاب سيارة محملة بالبترول بالفيوم ومصرع قائدها

الأربعاء، 28 يونيو 2017 11:53 م
انقلاب سيارة محملة بالبترول بالفيوم ومصرع قائدها
السيارة
الفيوم - رباب الجالي

شهد طريق القاهرة / الفيوم انقلاب سيارة نقل مواد بترولية، تحمل تانك غاز لتعبئة إسطوانات البوتاجاز لمصنع التعبئة بكوم أوشيم، قبل أمتار قليلة من محطة تحصيل الرسوم بالطريق، مما أدى لمصرع قائدها، وغلق الطريق أمام الحركة المرورية جزئيا، وتحويل مسار السيارات.

كان اللواء خالد شلبي مدير أمن الفيوم، تلقي إخطارا من مأمور مركز طامية، بورود بلاغ من إدارة شرطة النجدة، بانقلاب سيارة نقل محملة بتانك غاز مخصص لتعبئة اسطوانات البوتاجاز، بمصنع كوم أوشيم، خلال قدومه من القاهرة للفيوم، قبل محطة تحصيل رسوم عبور الطريق.

وانتقلت قوات الحماية المدنية إلى مكان البلاغ، برئاسة العميد هشام صادق، مدير إدارة الحماية المدنية، واستخدمت كميات من الرمل لتغطية السولار الذي تسرب من تانك السيارة على الأسفلت.

وتوجهت قيادات من مديرية أمن الفيوم إلى مكان الحادث، حيث تبين أن قائد السيارة فوجئ بتعطل الفرامل فجأة، قبل دخوله إلى محطة الرسوم، فحاول تفادي السيارات، مما أدى لاختلال عجلة القيادة بيده، وانقلاب السيارة على جانب الطريق، ولقى قائد السيارة مصرعه، وتم غلق الطريق أمام الحركة المرورية في هذه المنطقة، وتحويل اتجاه السيارات للطريق الآخر.

وطلبت أجهزة الأمن بالفيوم، ونش كبير من محافظة القاهرة، من أجل رفع السيارة من الطريق، لتسيير حركة المرور به من جديد.

اقرأ أيضا..

شيماء أمام محكمة الأسرة بسبب المال الحرام

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة