أمن البحيرة تكثيف أمني بمحيط المناطق الحيوية وتأمين مداخل ومخارج المحافظة للاحتفال بذكرى ثورة 30 يونيو

الخميس، 29 يونيو 2017 10:24 ص
أمن البحيرة تكثيف أمني بمحيط المناطق الحيوية وتأمين مداخل ومخارج المحافظة للاحتفال بذكرى ثورة 30 يونيو
اللواء علاء الدين شوقي، مدير أمن البحيرة
عصام النجار

أكد اللواء علاء الدين شوقي، مدير أمن البحيرة، أن المديرية قامت بوضع خطة  لتأمين احتفالات المواطنين بالبحيرة بذكرى ثورة 30 يونيو التي أطاحت بجماعة الإخوان الإرهابية، قائلًا إن المديرية في حالة طوارئ دائمة تحسبًا لأي حادث إرهابي وملاحقة الخارجين على القانون والمطلوبين على ذمة قضايا.

وشدد مدير الأمن على أننا لن نسمح لأحد بإثارة الفوضى بنطاق المحافظة، مهما كلفَنا ذلك من تضحيات بأرواحنا فداء للوطن، حيث تم وضع خطة استباقية لمفاجأة العناصر الإجرامية والإرهابية وسرعة مطاردتهم وضبطهم وتأمين الميادين في الاحتفالات.

وأعلن مدير أمن البحيرة أنه تم الدفع بـ30 تشكيلًا من قوات الأمن المركزي وقوات الأمن؛ لتأمين كل المنشآت الحكومية ودُور العبادة والبنوك، بالإضافة إلى الاستعانة بـ30 مجموعة قتالية للتدخل السريع والتصدي لأى أعمال عنف.

وأضاف شوقي أنه تم وضع خطة لتوجيه ضربات استباقية للعناصر الإجرمية والإرهابية، وتواجد قوات التدخل السريع بالمناطق الحدود بالمحافظة؛ لمنع تسلل العناصر الإرهابية من المحافظات المجاورة من دخول المحافظة لارتكاب أعمال إرهابية بذكرى ثورة 30 يونيو، كما أعلن عن منع الإجازات والراحات لكل ضباط وأفراد الشرطة بأقسام الشرطة وكل الإدارات.


وأكد شوقي تكثيف قوات الأمن من تواجدها بمحيط المناطق الحيوية والمنشآت المهمة، وتم نشر قوات من الأمن المركزي وسيارات الدوريات الأمنية بجميع الميادين والشوارع؛ للتعامل مع أي أحداث شغب محتمَلة، كما تواجد رجال الشرطة في محيط مديرية أمن البحيرة، ومبنى ديوان عام المحافظة في شارع عبدالسلام الشاذلي، بجوار مجمع المديريات، تحسبًا لأي أعمال إرهابية وتخريبية.


اقرا ايضا..

تقنين أوضاع 14 ألف فدان من أراضِ الدولة بالبحيرة

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق