بالفيديو..جميع أهداف المكسيك بكأس القارات

الخميس، 29 يونيو 2017 11:16 ص
بالفيديو..جميع أهداف المكسيك بكأس القارات
منتخب المكسيك
كتب عبدالعزيز طارق

DDO724UWAAAHq6q
 

يستعد المنتخب المكسيكى لخوض مباراة نارية أمام نظيره الألمانى، المحدد لها فى الثامنة من مساء اليوم الخميس على "استاد فيشت الأوليمبي"، ضمن منافسات الدور نصف النهائى لبطولة كأس العالم للقارات والمقامة حالياً في روسيا.

وتعد هذه المشاركة هى السابعة للمنتخب المكسيكى البطولة، بعد فوزه فى المباراة الفاصلة على أمريكا بثلاثة أهداف مقابل هدفين، والتى أقيمت فى العاشر من أكتوبر لعام 2015.

وكان المنتخب الأمريكى قد توج ببطولة الكأس الذهبية لأمم اتحاد الكونكاكاف فى 2013، فيما توج المنتخب المكسيكى بلقب النسخة التالية التى أقيمت منتصف 2015 ليلتقى المنتخبان فى مباراة فاصلة لحسم بطاقة التأهل لكأس القارات.

تمكن منتخب المكسيك فى حسم تذكرة صعوده الى الدور نصف النهائى بعد الفوز الاخير الذى حققه على المنتخب الروسى مستضيف البطولة الحالية بنتيجة 2- 1، ليرفع بذلك رصيده الى النقطة السابعة بالتساوى مع منتخب البرتغال متصدر المجموعة الأولى والمتفوق عليه بفارق الاهداف.

وكان منتخب البرتغال قد ودع البطولة أمس ، بعدما تغلب عليه المنتخب التشيلى بركلات الترجيح بنتيجة 3 -0، وذلك فى المباراة التى جمعت بينهما مساء أمس على "إستاد کازان أرينا"، ليضرب بذلك موعداً فى النهائى مع الفائز من مباراة منتخبى ألمانيا والمكسيك.

 

وتعرض صوت الأمة أهداف المكسيك خلال مشوارها بكأس القارات، حيث شارك المنتخب فى 3 مباريات تمكن من احراز الفوز فى مباراتين أمام كلاً من  نيوزيلندا وروسيا على التوالى، وتعادل فى مباراة واحدة أمام نظيره البرتغالى بنتيجة 2 -2 ، والتى كانت ضمن الجولة الإفتتاحية للمسابقة القارية.

 

البرتغال – المكسيك 2 -2

 

المكسيك – نيوزيلندا 2 – 1

 

المكسيك – روسيا 2 – 1

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة