الأحزاب السياسية تنعى قائد المنطقة الشمالية العسكرية

الخميس، 29 يونيو 2017 12:32 م
 الأحزاب السياسية تنعى قائد المنطقة الشمالية العسكرية
اللواء أركان حرب محمد لطفي يوسف قائد المنطقه الشمالية العسكرية
سامي سعيد

 نعت عدد من الأحزاب وفاة اللواء أركان حرب محمد لطفي يوسف قائد المنطقه الشمالية العسكرية الذي وافته المنية، أمس، إثر حادث تعرضت له سيارته بالطريق الصحراوي القاهرة- الإسكندرية، حيث نعى  حزب "مستقبل وطن: برئاسة المهندس أشرف رشاد، الفقيد.

كما تقدمت أمانة الحزب بالإسكندرية بقيادة الدكتور رجائي عزت بخالص العزاء لأسرة الفقيد، ودعت الله تعالى أن يجعل ما قدمه الفقيد للوطن من خدمات في في ميزان حسناته، وأن يسكنه الله عز وجل فسيح جناته.

 كما نعى النائب علاء عابد، رئيس الهيئة البرلمانية لحزب "المصريين الأحرار" بمجلس النواب، ورئيس لجنة حقوق الإنسان بالبرلمان، اللواء أركان حرب  محمد لطفى يوسف قائد المنطقة الشمالية العسكرية.

وتقدم عابد بخالص العزاء للقوات المسلحة، كما تقدم بخالص العزاء لأسرة الفقيد، داعيا المولى عز وجل أن يسكنه فسيح جناته، وأن يلهم أسرته وذويه الصبر والسلوان.

 فيما تقدم حزب الوفد على لسان متحدثه الرسمى الدكتور محمد فؤاد، بخالص التعازي للقوات المسلحة المصرية وقائدها العام فى فقيدها اللواء أركان حرب محمد لطفى يوسف قائد المنطقة الشمالية العسكرية، والذي لقى ربه إثر حادث سيارة أليم.

وقدم "فؤاد" في بيان للوفد، التعازي للشعب المصري وللقائد الأعلى للقوات المسلحة داعيا للفقيد بالرحمة والمغفرة ولذويه الصبر والسلوان.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق