أمن القاهرة تعلن الطوارئ استعدادا لـ 30 يونيو

الخميس، 29 يونيو 2017 01:58 م
أمن القاهرة تعلن الطوارئ استعدادا لـ 30 يونيو
اللواء خالد عبدالعال
هناء قنديل

أعلنت مديرية أمن القاهرة، بقيادة اللواء خالد عبدالعال، مساعد الوزير لقطاع أمن العاصمة، حالة الطوارئ؛ لتأمين احتفالات المواطنين بذكرى ثورة 30 يونيو.

وأكد مصدر أمني، صدور توجيهات من وزير الداخلية، اللواء مجدي عبدالغفار، إلى مديريات الأمن على مستوى الجمهورية، بإعلان حالة الاستنفار الأمني، في جميع أنحاء البلاد؛ بهدف  تأمين احتفالات الشعب بذكرى ثورة 30 يونيو، ومواجهة أي محاولة للخروج على القانون.

وأوضح المصدر لـ"صوت الأمة"، أن مدير أمن القاهرة، راجع خلال الساعات الماضية، خطة الإجراءات الأمنية المتخذة، والتي شملت إلغاء راحات جميع الضباط، وتعزيز الوجود الأمني بمحيط المنشآت المهمة، ودور العبادة، وأماكن تجمع المواطنين، وكذلك في الميادين العامة، مع نشر مكثف لرجال المرور؛ لفك أي اختناقات مرورية محتملة.

ولفت المصدر إلى أن المديرية أصدرت تعليمات مشددة للأجهزة الرقابية التابعة لها؛ بالوجود على مدار الساعة في مواقف السيارات؛ لضمان عدم استغلال السائقين، لرفع أسعار الوقود؛ بفرض زيادات عشوائية، على تعريفة الركوب.

وشدد المصدر على أن المديرية نشرت وحداتها للتدخل السريع، بكل الميادين في العاصمة، مع تعليمات صارمة للقوات بالتعامل الفوري مع أي خروقات للأمن، والالتزام بالقانون، مع متابعة الحالة الأمنية، بدقة.


اقرأ أيضا ..


طالب يطعن جاره بقطعة خشب بالطالبية

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق