الإذاعة المصرية تحتفل بذكرى ثورة 30 يونيو عبر شبكاتها

الخميس، 29 يونيو 2017 01:59 م
الإذاعة المصرية تحتفل بذكرى ثورة 30 يونيو عبر شبكاتها
ماسبيرو

استعدت الإذاعة المصرية بخطة للاحتفال بذكرى ثورة الثلاثين من يونيو المجيدة بعنوان «يوم في حياة مصر»، من التأكيد على معاني الانتماء والمواطنة وحب الوطن والزود عن ترابه المقدس ودور كل فرد في بناء صرح الوطن والانطلاق به نحو المستقبل الذي يليق به.
 
وتقدم شبكة صوت العرب الفترة المفتوحة «صباح الخير يا عرب»، كما ستقدم فترة «30 يونيو ثورة شعب» وغيرها من الفقرات الموزعة علي مدار اليوم.
 
كما تقدم شبكة الشباب والرياضة فترات منها «يوم في حياة مصر»، مع الدكتور حسن سلامة، أستاذ العلوم السياسية، وفترة «يونيو إنجازات وأرقام» حول الإنجازات التي تحققت في العديد من المجالات واكتشاف الغاز والبترول وغيرها والفترة الدينية حياتنا حول الترابط بين المسلمين والمسيحين أثناء الثورة، «من سيربح الميكروفون» لقاء مع الفنانة مديحة حمدي مع والناقد الفني وحيد السنباطي والدكتورة سميرة محسن والحديث عن دور الفن في الأحداث القومية.
 
وتذيع شبكة الشرق الأوسط لقاءات مع محللين سياسيين وكبار الصحفيين للحديث عن أهمية المرحلة القادمة في جميع المجالات وإعادة بناء المجتمع المصري وتنمية المجتمعات الجديدة بالإضافة للقاءات مع نجوم الفن وذكرياتهم وأعمالهم الفنية التي تم تقديمها بمناسبة ثورة 30 يونيو المجيدة.
 
وتحتفل شبكة الإذاعات الإقليمية في إذاعاتها العشر بفترات جديدة وتطويع لبعض الفترات للاحتفال بالمناسبة من أسوان وحلايب وشلاتين والوادي الجديد ومطروح والمنيا وطنطا والإسكندرية وشمال وجنوب سيناء بجانب شبكة مراسلي الإذاعة والذين سينتشرون لموافاة الإذاعة بكل ما يدور من مظاهر احتفالية في الشوارع والميادين.
 
وتحتفل شبكة الإذاعات الموجهة اليوم وغدا ببرنامج خاص بعنوان «ثورة يونيو تصحيح مسار»، وبرنامج خاص بعنوان 30 يونيو إنجازات وتحديات.
 

 
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر تعليقا

على هامش الجريمة

على هامش الجريمة

الأربعاء، 25 نوفمبر 2020 03:27 ص