«لخمة راس».. طالب ينتحل صفة ضابط شرطة في المعادي

الخميس، 29 يونيو 2017 02:31 م
«لخمة راس».. طالب ينتحل صفة ضابط شرطة في المعادي
ارشيفية
تهانى الحمايدة

أمرت نيابة المعادى بحبس طالب يعانى من مرض نفسي 4 أيام على ذمة التحقيق لانتحاله صفة ضابط شرطة، كما أمرت بتحريات المباحث وتوقيع الكشف الطبي عليه.

تلقى اللواء محمد منصور مدير مباحث القاهرة إخطارا من قسم شرطة المعادي مفاد تلقيه بلاغا من "سامح ح"،31 سنة، صاحب سوبر ماركت بزهراء المعادى ـ بأنه نحو الساعة 7.30 مساء حضر لمحل عمله جاء أحد الأشخاص وادعى أنه الملازم مصطفى باشا، وأدلى بأوصافه التقريبية، وقرر له أنه نظرا لوجود زيارة هامة باكرًا لكنيسة الأنبا بيشوى وتحديدًا لدير نبات مريم الكائن داخل الكنيسة طلب منه غلق المحل وفي حالة الاشتباه في أي شخص أو سيارة الاتصال به على رقم محدد.

وعند مواجهته بمعرفة المبلغ أنه يعمل خادم بالكنيسة ولا توجد زيارات هامة باكرًا طلب شراء علبة سجائر وادعى عدم حمله لمبالغ مالية صغيرة وانصرف دون الحصول على علبة السجائر ونظرا أنه ارتاب في أمره حضر للإبلاغ.

وبالانتقال والفحص وبإجراء التحريات بمنطقة الواقعة ومن خلال الاستعانة بالتقنيات الحديثة أمكن التوصل إلى تحديد شخص مرتكبها وتبين أنه "مصطفى إ"، 19 سنة، طالب باستكمال الفحص وإجراء التحريات حول المذكور تبين أنه يعمل مساعد لـ"محمد.ر"، مدرس فلسفة بسنتر تعليمي بمساكن البترول ـ دائرة قسم شرطة المقطم، ومن خلال التواصل مع الأخير قرر بأن المتهم يعاني من انفصام في الشخصية وأنه يدعي في أغلب الأوقات بين أوساط معارفه وأصدقائه بأنه ضابط شرطة وأنه كان يرغب في الالتحاق بكلية الشرطة.

وباستهدافه أمكن ضبطه وضبط بحوزته جراب طبنجة، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة على النحو المشار إليه، وباستدعاء المبلغ تعرف عليه، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية حياله بالتنسيق مع قطاع الأمن الوطني.

 
اقرأ أيضا

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق