تعرفي على أشهر 4 أخطاء الشعر التى تجعلك تبدين أكبر سناً

الخميس، 29 يونيو 2017 08:00 م
تعرفي على أشهر 4 أخطاء الشعر التى تجعلك تبدين أكبر سناً
شعر - أرشيفية
نهى طارق

مع التقدم في العمر تتغير كثيراً من ملامح السيدات فتظهر التجاعيد والبقع على البشرة وتظهر الخطوط الدقيقة على الرقبة واليدين فتتطلب هذه المرحلة عناية مختلفة من السيدات حتى تبدين أصغر سناً.
 
ويعتبر الشعر من مظاهر الجمال التى تهتم به النساء فى كل مراحل حياتهن، ولكن وسط دائرة الاهتمامات الكثيرة يقعن فى أخطاء كثيرة يجعلهن يظهرن بشكل أكبر من سنهن الطبيعى، وهو ما رصده الموقع الأمريكى The List .
 
1- الطول الزائد للشعر
أكد مصفف الشعر وخبير التجميل العالمي "ميتش ستون" أن الطول المبالغ فيه للشعر يجعل المرأة تبدو أكبر من سنها الطبيعى لذلك السيدات اللاتى لا تحب أن تقص شعرها أن تحتفظ بطوله المتوسط والذى يعادل طول شبر أو شبرين من الذقن.
 
2- عدم تغير لوك شعرك تماماً
قالت مصففة الشعر العالمية "جينا ماست" أن أكبر خطأ تقع فيه السيدات هو أنها تحافظ على نفس تصفيفة الشعر لعقود أو أنها تظل تتعامل مع نفس مصفف الشعر لمدة تزيد عن 25 عاماً.
فتنصح مصففة الشعر الحفاظ على الحصول على تسريحات شعر مختلفة.
 
3- عدم التركيز فى اختيار لون الشعر المناسب
قال مصفف الشعر "سام فيلا شو أمباسا دور" يجب أن يكون لون الشعر متعلقاً بلون البشرة فإذا كانت البشرة فاتحة فالأسود ليس الخيار الأفضل فسيكون أفضل اختيار أكثر من لون للشعر مع أصحاب هذه البشرة لإضافة العمق والبعد.
وأضاف أن اختيار اللون الخاطئ الذي لا يليق مع لون البشرة من أكثر الأمور التي تجعل السيدات تبدين أكبر من سنهن.
 
4- استخدام الشامبو الخاطئ
أكد خبراء التجميل أن الشامبو يؤثر على تصفيفة الشعر وقد يجعل السيدات تبدين أكبر من سنهن  فيجب أن يكون لديكي الأدوات والمنتجات المناسبة لطبيعة شعرك فالشعر الرمادي والأبيض له خصائص فريدة من نوعها التي تتطلب وضع قناع للحفاظ عليه مرة أسبوعيا وغيرها من الأمور التي تحميه من التجعد.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق