ننشر خطة أمن الإسكندرية لتأمين احتفالات ذكرى 30 يونيو

الخميس، 29 يونيو 2017 06:00 م
ننشر خطة أمن الإسكندرية لتأمين احتفالات ذكرى 30 يونيو
اللواء مصطفى النمر
الإسكندرية - هناء أبو العز

أعدت مديرية أمن الإسكندرية، برئاسة اللواء مصطفى النمر، خطة محكمة لتأمين المحافظة، لاحتفالات المصريين بذكرى ثورة 30 يونيو، تم التشديد فيها على تأمين الكنائس، ودور العبادة الإسلامية، وفرض أقوال أمنية فى محيط شوارعها، بالإضافة إلى وضع بوابات كشف المعادن والتفتيش على مسافات بعيدة منها.

 كما شدد اللواء مصطفى النمر على خبراء المفرقعات والحماية المدنية، بنشر أفرادهم وكلاب الحراسة فى جميع الميادين الرئيسية وأمام المؤسسات الشرطية والقضائية، والمساجد والكنائس، والمراكز التجارية، للتأكد من عدم وجود أى مواد مفرقعة، أو مواد قابلة للاشتعال.

وتفقد النمر، الخدمات الأمنية المنتشرة أمام الكنائس والمؤسسات، مشددًا على التعامل بحسم وحزم،مع أى محاولات للخروج عن القانون.

كما شدد مدير الأمن على دور إدارة البحث الجنائي برئاسة اللواء شريف عبد الحميد، فى توسيع دائرة الاشتباه السياسى والجنائى، وزيادة التمركزات والأقوال الأمنية وقوات التدخل السريع، ونشر الأكمنة بمداخل ومخارج المحافظة.

كما أعلنت مديرية أمن الإسكندرية، عقد غرفة عمليات مفتوحة لتلقى أى شكاوى أو بلاغات، والتواصل المستمر مع ادارة شرطة النجدة، للوصول فورًا إلى موقع البلاغ.

وأكد مدير أمن الإسكندرية، على إدارة شرطة المرافق، لرفع إشغالات الطريق من على الأرصفة والميادين العامة والرئيسية لتسهيل حركة المرور وسير المواطنين ومنع التزاحم، خاصة وأن الاحتفالات تأتى بالتزامن مع إجازة عيد الفطر المبارك، واستقبال الإسكندرية لفصل الصيف، وتزاحمهم على الشواطئ.

اقرأ أيضا..

عصام خليل: رفع أسعار الوقود دواء مر لإصلاح منظومة الاقتصاد

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق