محمد رمضان يغير جلده بفيلم عبقري.. و«هنيدي» يسير على خطى اللمبي

الجمعة، 30 يونيو 2017 12:14 م
محمد رمضان يغير جلده بفيلم عبقري.. و«هنيدي» يسير على خطى اللمبي
محمد رمضان
حسن شرف

استطاع الفنان الشاب محمد رمضان، أن يصنع لنفسه مكانا في الصف الأول، على الرغم من سنواته المحدودة، وتجاربه المعدودة، ويواصل الأسطورة نجاحاته المتتالية، سواء في السينما أو الدراما، بفيلم جواب اعتقال، الذي أشاد به عدد كبير من النقاد، كما شهد إقبالا واسعا من قبل الجمهور.
 
«رمضان» أكد على تحقيقه نجاح جديد من خلال فيلم يناقش قضية مهمة، وليس به خلطة تجارية، ولم يتضمن أغنيات مثل أعماله السابقة، واستطاع ان يتجاوز الفيلم 10 ملايين جنية في 4 أيام عرض فقط.
 
وكتب محمد رمضان عبر حسابه على موقع الصور الشهير «انستجرام»: «الحمد لله فيلم جواب اعتقال يتخطى الـ10 مليون جنيه في 4 أيام فقط.. النجاح الجديد عليا هو اني لما عملت فيلم فني بيناقش قضية خطيرة غير معتمد على أغنية ولا خلطة تجارية تفقده قيمته ومختلف عن كل اللي قدمته قبل كده حقق هذا النجاح الكبير وعجب كل شافوا».
 
وفي اليوم الأول من عيد الفطر، وفي القاعات المجاورة للتي يعرض فيها فيلم جواب اعتقال، عرض الفنان محمد هنيدي، فيلمه الكوميدي الجديد عنتر ابن ابن ابن ابن شداد، لكن التجاوب من قبل الجمهور والنقاد كان مختلفا، حيث لم تتجاوز إيرادات الفيلم حاجز الـ3 ملايين جنيه، في الـ 4 أيام الأولى، وبهذا الرقم فيصبح الفارق بين الفيلمين أكثر من 7 ملايين جنيه.
 
شباك التذاكر، كشف أن الفيلم سيء والإقبال الجماهيري عليه ضعيف جدًا، وهذا يعني أن محمد هنيدي، يخسر جمهوره وأنه في مرحلة الصراع من أجل البقاء، خاصة أن فيلمه قبل الأخير «يوم ملوش لزمة» كان مصيره الفشل والرفع من دور العرض مبكرًا.
 
وهاجم عدد كبير من النقاد، فيلم محمد هنيدي، حيث قال الناقد طارق الشناوي، في تصريحات صحفية:« توقعت أنني سوف أشاهد عملا جيدا وبكل أسف وجدت فيلماً مقززاً ورديئًا، فقد تخطى الفيلم السطحية والسذاجة، والسيناريو ضعيف إلى حد كبير، وهنيدي يقدم فيلماً طارداً للجمهور وأتصور أنه سوف يلقى مصير محمد سعد، الذي استهلك نفسه في شخصية “اللمبي” حتى أصاب الجمهور بالملل وانصرف عنه وكان جزاؤه رفع فيلمه “تحت الترابيزة” من دور العرض وتراجع من الدور الأول إلى الثاني».
 
اقرأ أيضا:

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة