رئيس البرلمان العربي يهنئ السيسى والشعب المصري بذكرى ثورة 30 يونيو

الجمعة، 30 يونيو 2017 01:09 م
رئيس البرلمان العربي يهنئ السيسى والشعب المصري بذكرى ثورة 30 يونيو
الدكتور مشعل بن فهم السلمي

هنأ الدكتور مشعل بن فهم السلمي رئيس البرلمان العربي، فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس جمهورية مصر العربية، والشعب المصري العظيم بمناسبة الذكرى الرابعة لثورة 30 يونيو .

 

وأكد رئيس البرلمان العربي أن ما حققته مصر من إنجازات فى ثورة 30 يونيو عام 2013 يوضح للعالم قدرة رئيس وحكومة وشعب مصر على مواجهة التحديات التى تواجه مصر داخليًا وخارجيًا ، مشيرا إلى أن ثورة 30 يونيو أنقذت مصر من مسلسل الفوضى وغياب الأمن وانهيار مؤسسات الدولة والذى كان سيؤدي حتمًا إلى إضعاف الدولة المصرية  وتمزيق وحدة المجتمع المصري وإخراج دولة مصر الفاعلة من معادلة حفظ الأمن القومي العربي.

 

وشدد رئيس البرلمان العربي أن دولة مصر اليوم تحت قيادة فخامة الرئيس عبدالفتاح السيسي عادت إلى محيطها العربي وتمارس دورًا فاعلًا ومؤثرًا في دعم قضايا الأمة العربية والحفاظ على الأمن القومي للأمة العربية.

 

وأعرب الدكتور مشعل بن فهم السلمي عن ثقته في أن الشعب المصرى العظيم الذي خرج في 30 يونيو 2013م ليملأ ميادين مصر المحروسة فى مشهد حضارى شهد له العالم أجمع قادر على وحدة الصف والتكاتف التام ليبقي هذا اليوم علامة تاريخية تؤكد انتصار الهوية المصرية، والثقافة الوطنية وبناء الدولة المصرية نحو تحقيق الأمن والتقدم والنهضة.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق