لو بتفكري تحطي مكياج عين أخضر.. اعرفي إزاي تتألقي من إطلالات المشاهير

الأحد، 02 يوليو 2017 02:00 ص
لو بتفكري تحطي مكياج عين أخضر.. اعرفي إزاي تتألقي من إطلالات المشاهير
مكياج عين أخضر
نهى طارق

أكد خبراء التجميل والمكياج أنه بجانب اللون البرتقالي والأزرق فالأخضر هو على الأرجح هو اللون الأفضل إذا قررتي أن تحصلي على مكياج عيون جريء وجذاب، وقد لجأت إليه كثير من المشاهير ليظهروا به على السجادة الحمراء.

فإذا كنتي من محبي هذا اللون أو قد اخترتي ملابس يجب أن تضعي لها مكياج عيون أخضر فيمكن أن تستوحي إطلالتك من مكياج الفنانات.

1 (1)
جيمي تشونغ

استخدمت الممثلة جيمي تشونج اللون الأخضر في مكياج العيون الخاص بها حيث اختارت لون الكحل الفيروزي لتضعه في الجفن الأسفل من عينيها والذي أبرز جمال عينيها بشكل كبير.

2 (1)

إيملي راتاجكوسكي

استخدمت إيملي اللون الأخضر بشكل مختلف حيث وضعت الايلينر الأخضر ورسمت بها عين القطة وظهرت بهذه الإطلالة في حفل ميت جالا عام 2017 كما أنها دعمت اللون الأخضر باللوني الأزرق والذهبي وقد اختارت إيملي هذه الألوان لتتماشى مع ألوانها الفستان الذي كان مفصل بنفس هذه الألوان.

 


روان بلانشارد

اختارت روان اللون الزمرد لإطلالة بسيطة ورقيقة حيث رسمت خط فوق عينيها بسيط والذي أبرز جمال عينيها كما اختارت أن تضع أحمر شفاه برتقالي ليتماشى مع ألوان الفستان الذي ارتدته.

4 (1)

أما ذات الرداء الأخضر إنديه فقد استخدمت اللون الأخضر في مكياج عينيها بالكامل فحددت بهر رسمة الايلينر ووضعته أيضاً على جفنها أسفل عينيها الذي عكس إشراقه فستانها على وجهها.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة