أخبار نادي الزمالك اليوم الجمعة 30 / 6 / 2017

الجمعة، 30 يونيو 2017 10:31 م
 أخبار نادي الزمالك اليوم الجمعة 30 / 6 / 2017
الزمالك
كتب محمد محمود

شهد نادي الزمالك اليوم الجمعة 30 / 6 / 2017 العديد من الأخبار الهامة و التي جاء فى مقدمتها ، تدريبات شاقة للزمالك في زيمبابوى استعدادا لمواجهة كابس يونايتد.

 

تدريبات شاقة للزمالك في زيمبابوى استعدادا لمواجهة كابس يونايتد (فيديو)

 شارك أحمد الشناوى حارس مرمى الزمالك، فى مران الفريق المقام على ملعب مدرسة هراري الدولية، بعد تعافيه من البرد، ضمن الاستعدادات لمواجهة كابس يونايتد الزيمبابوى، فى الجولة الخامسة من دور المجموعات بدورى أبطال إفريقيا.

 

محمد إبراهيم بعد الإصابة: «الحمد لله قدر الله وما شاء فعل»

نشر محمد إبراهيم صانع ألعاب الزمالك صورة لقدمه المصابة عبر حسابه على موقع التواصل الإجتماعى «تويتر» معلقاً عليها :« الحمد لله قدر الله وما شاء فعل».

كان محمد إبراهيم قد تعرض لكدمة بعد كرة مشتركة مع إبراهيم صلاح لاعب وسط الفريق، خلال المران الذى أقيم على ملعب مدراسة هرارى الدولية عصر اليوم، الجمعة.

 

3 أهداف للزمالك في موقعة كابس يونايتد بزيمبابوي

دخل فريق الزمالك أدغال زيمبابوى استعدادا لمواجهة كابس يونايتد يوم الأحد المقبل فى الجولة الخامسة لدور المجموعات بدورى أبطال أفريقيا بعد وصول البعثة البيضاء إلى مدينة هرارى .

 

هاني رمزي يترقب انتقال ثلاثي المقاصة للأهلي والزمالك

 

حالة من القلق تسيطر على الجهاز الفنى لمنتخب المحليين، بقيادة هانى رمزى، من التوقيع الرسمى لهشام محمد وانتقاله إلى النادى الأهلى فى الموسم الجديد، ونفس الأمر لحسين الشحات وأحمد داودا المنتظر انتقاله للزمالك.

الأزمة تعود إلى صعوبة ضم منتخب المحليين لأى لاعب من الأهلى والزمالك فى معسكر أغسطس، والذى يتخلله مباراتان أمام المغرب فى الجولة الأخيرة المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية 2018 بكينيا.

 

الزمالك يحذر إدارة الفندق في زيمبابوي من قناة «bein sport»

أعطى مسئولو الزمالك المتواجدون فى زيمبابوى تعليمات لإدارة فندق إقامة الفريق بمنع دخول كاميرا بى إن سبورت القطرية، خلال فترة تواجد البعثة البيضاء، استعداداً لمواجهة كابس يونايتد الزيمبابوى، فى الجولة الخامسة من دور المجموعات بدورى أبطال أفريقيا.

 

مجموعة الزمالك.. أهلى طرابلس يسعى لمواصلة صحوته أمام اتحاد العاصمة

يلتقى فى الثامنة مساء اليوم، الجمعة، فريق أهلى طرابلس الليبى بقيادة المدرب المصرى طلعت يوسف مع اتحاد العاصمة الجزائري بملعب "الطيب المهيري"، بمدينة "صفاقس" التونسية، ضمن منافسات الجولة الخامسة لدور المجموعات بمسابقة دورى ابطال افريقيا.

وتقام مباريات الاندية والمنتخبات الليبية على أرض محايدة، بناء على قرار الاتحاد الافريقي لكرة القدم "الكاف" بسبب تدهور الأوضاع الأمنية في ليبيا.

 

 

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة