اعتماد التعريفة الجديدة لسيارات الأجرة بقنا

الجمعة، 30 يونيو 2017 07:55 م
اعتماد التعريفة الجديدة لسيارات الأجرة بقنا
اللواء عبد الحميد الهجان
قنا - هند المغربي

اعتمد اللواء عبد الحميد الهجان، محافظ قنا، التعريفة الجديدة لسيارات الأجرة والتاكسي داخل مدينة قنا، بالإضافة إلى التعريفة من مدينة قنا إلى قرى ومراكز المحافظة، لتكون التعريفة الجديدة وفقا للكشوف المرفقة.

جاء ذلك خلال الاجتماع الذي عقده بديوان عام المحافظة بحضور كمال شلبي، السكرتير العام المساعد، والعقيد حسن لطفي، مدير إدارة مرور قنا، وعدد من القيادات التنفيذية والمعنية.

وأوضح «الهجان»، أنه تم تعديل التعريفة من مدينة قنا إلى مراكز المحافظة لتصبح 10 جنيهات و25 قرشا إلى مدينة أبوتشت، و7 جنيهات  و75 قرشا إلى مدينة نجع حمادي، و8 جنيهات ونصف إلى مدينة فرشوط، و4 جنيهات و25 قرشا إلى مدينة دشنا، و4 جنيهات إلى مدينة الوقف، و4 جنيها و25 قرشا إلى مدينة قوص، و3 جنيهات و25 قرشا إلى مدينة قفط، و4 جنيهات و25 قرشا إلى مدينة نقادة.

كما أكد محافظ قنا على ضرورة إلزام سائقي سيارات الأجرة بوضع ملصق على زجاج السيارة بتعريفة الركوب الجديدة وخط السير موجها بوضع قائمة بالتعريفة الجديدة بمدخل ومخرج مواقف سيارات الأجرة بجميع المراكز والمدن، مشيرا إلى أنه تم تعديل التعريفة المقررة لسيارات التاكسي لتصبح 3 جنيهات ونصف رسوم فتح العداد وجنيه ونصف لكل كيلومتر.

وأصدر الهجان، تعليماته لرجال شرطة المرور بشن حملات مرورية على جميع ميادين ومواقف المحافظة، للتأكد من التزام السائقين بتطبيق تعريفة الركوب الجديدة وعدم السماح باستغلال المواطن من قبل السائقين بعد الزيادة الأخيرة في أسعار الوقود.

 

اقرأ أيضا:

وضع لافتات بالتعريفة الجديدة بمواقف القاهرة منعاً لاستغلال السائقين

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق