داوود سليمان.. برلماني غارق في مشكلات دائرته استهوته المعارضة الإيرانية

الجمعة، 30 يونيو 2017 10:22 م
داوود سليمان.. برلماني غارق في مشكلات دائرته استهوته المعارضة الإيرانية
داوود سليمان
محمد أبو ليلة

من بين هؤلاء النواب الستة الذين ذهبوا لحضور مؤتمر المعارضة الإيرانية والذي ستنطلق فعالياته غدا السبت بالعاصمة الفرنسية باريس، كان النائب البرلماني عن دائرة الخارجة بمحافظة الوادي الجديد داوود سليمان.
 
خلال البحث والتقصي عن أنشطة «سليمان» داخل أروقة مجلس النواب أو خارجها، كان مُلاحظ أنه يؤدي دور لا بأس به من خلال حل مشكلات عالقة بمحافظته وأهل دائرته، فقد قطع أشواطاً طويلة لتحويل محافظة الوادي الجديد إلى محافظة حدودية وتقدم بطلبات احاطة وبيانات داخل مجلس النواب.
 
لكن وجود اسم «سليمان» ضمن الستة أعضاء اللذين ذهبوا لحضور مؤتمر للمعارضة الإيرانية كان مفاجأة لأسباب كثيرة فسليمان هو من النواب الذي ليس لهم أية علاقة بالشأن الخارجي ليس عضو بلجنة الشئون الخارجية للبرلمان أو حتى لجنة الأمن القومي كي يهتم بالشأن الإيراني.
 
فهو عضو بلجنة حقوق الإنسان داخل البرلمان وممثل لحزب المصريين الأحرار، كما أن يهتم بالعمل الخدمي أكثر من العمل التشريعي داخل مجلس النواب، فكيف لكل التوجهات لنائب برلماني تأخذه إلى السفر لحضور مؤتمر لا ناقة له فيه ولا جمل وليس من اختصاصه خصوصاً أن البرلمان قد أصدر بيان صباح اليوم يرفض فيه مشاركة أعضاءه في هذا المؤتمر.
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق