تعرف على فرص سموحة فى التأهل لربع نهائى الكونفدرالية بعد التعادل أمام زيسكو

الجمعة، 30 يونيو 2017 10:35 م
تعرف على فرص سموحة فى التأهل لربع نهائى الكونفدرالية بعد التعادل أمام زيسكو
سموحة
محمد محمود

تعادل سموحة مع زيسكو بطل زامبيا بهدف لكل منهما في المباراة التي أقيمت بينهما اليوم على استاد برج العرب ضمن الجولة الخامسة من دوري المجموعات ببطولة الكونفدرالية الفريقية.

 

يواصل سموحة تذيله لجدول المجموعة الثالثة بالكونفدرالية، برصيد 5 نقاط، بينما رفع زيسكو رصيده إلى 7 نقاط، بالتساوي مع هلال الأبيض السوداني، متصدر المجموعة، بينما يأتي ريكرياتيفو دي ليبولو الأنجولي، في المركز الثالث برصيد 6 نقاط.

يعرض صوت الأمة موقف سموحة من التأهل إلي ربع نهائي بطولة الكونفدرالية.


-  فوز الهلال الأبيض على ريكرياتيفو

في حالة فوز الهلال الأبيض على ريكرياتيفوز في الجولة الخامسة و المقرر لها غداً يرتفع رصيد الهلال للنقطة 10 ، فيما يأتي زيسكو في المركز الثاني برصيد 7 نقاط ، و يظل ريكرياتيفو عند النقطة 6 في المركز الثالث،و يظل سموحة في المركز الأخير عند النقطة 5.

يحتاج سموحة الفوز على ريكرياتيفو في نفس الوقت خسارة زيسكو من الهلال، ليصل الهلال الأبيض للنقطة 13 في الصدارة،و يأتي سموحة في المركز الثاني برصيد 8 نقاط.

- خسارة الهلال من ريكرياتيفو

في حالة خسارة الهلال الأبيض من ريكرياتيفو يرتفع رصيد ريكرياتيفو للنقطة 9 في الصدارة، و يأتي الهلال في المركز الثاني برصيد 7 نقاط ، و زيسكو في المركز الثالث برصيد 7 نقاط ، وسموحة في المركز الأخير برصيد 5 نقاط.

وفى هذه الحالة يضيع أمل سموحة في تخطى دور المجموعات ، حيث إذا فاز على ريكرياتيفو فى الجولة السادسة مع فوز أول خسارة الهلال سيتواجد فى المركز الثالث برصيد 8 نقاط ، وفى حين فوز الهلال على زيسكو يحتل الهلال الصدارة برصيد 11 نقطة ، و يأتي ريكرياتيفو فى المركز الثاني برصيد 9 نقاط ،بينما إذا خسر الهلال يأتي زيسكو فى الصدارة برصيد 10 نقاط و ريكرياتيفو فى المركز الثاني برصيد 9 نقاط .
 

-  تعادل الهلال مع ريكرياتيفو

في حالة تعادل الهلال مع ريكرياتيفو  يرتفع رصيد الهلال إلي النقطة 8 في المركز الأول ، و يأتي ريكرياتيفو في المركز الثاني برصيد 7 نقاط ، و زيسكو في المركز الثالث برصيد 7 نقاط، و سموحة في المركز الأخير برصيد 5 نقاط.

يحتاج سموحة إلى الفوز على ريكرياتيفو في الجولة السادسة،في نفس الوقت يفوز الهلال على زيسكو ليرتفع رصيد الهلال إلي النقطة 11 و يأتي سموحة في المركز الثاني برصيد 8 نقاط، و زيسكو في المركز الثالث برصيد 8 نقاط ، و ريكرياتيفو فى المركز الأخير برصيد 7 نقاط.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق