لو عاوزة تقدمي لخطيبك هدية غير تقليدية .. هنقدم لك اختيارات

الأحد، 02 يوليو 2017 11:00 ص
لو عاوزة  تقدمي لخطيبك هدية غير تقليدية .. هنقدم لك اختيارات
هديه - أرشيفية
أمنية فايد

غالبا ما تندرج الهدايا تحت بند الحب والتقدير ودرجة القرابة  ولهذا هي ترمومتر الحب والصداقة يرسلها الطرف الآخر ليعبر عن احساس داخله ولهذا شراء الهدية وتقديمها له قواعد وأصول لذلك يجب أن نحرص عند اختيار دراسة حال وشخصية من نقدمها لها ، ونعمل علي أن تكون الهدية مفاجأة لطيفه وغير متوقعة بالنسبة له  فكلما كانت غير متوقعة زاد حي الشخص الآخر لها .

ونقدم لك بعض الاقتراحات التي تساعد الفتيات والشباب على اختيار  هدية غير تقليدية تنال إعجاب الطرف الآخر وتجعله أكثر حرصا على العلاقة.

ألبوم صور يشرح تطور العلاقة

إذا كانت علاقة صداقة أو حب  لابد أن تمر بمراحل متعددة وهذا هو دور البوم الصور الذي يجمع هذه الذكريات والأوقات الجميلة التي قضيتموها معا في مكان واحد وعرضها بتسلسل زمني  .

رحلة يوم واحد

الطرف الذي يفكر في هدية من هذا النوع سيجد لها مردود سريع من الحب والعرفان والامتنان فهي بحق مفاجأة سارة للطرف الآخر  ويمكن أن تشرح هذه الفكرة أشياء يعجز اللسان عن قولها ولكن فعلها سيكون له واقع السحر علي الطرف الآخر

 البالون الهيليوم

كل من شاهد البالون الهيليون يتزين بصورة شخص أو اثنين يبث فيه طرف الحب والاعتزاز لطرف آخر بجوار صورته  ن يرغب في ان يعيش نفس التجربة ، فإذا قمت بمفاجأة حبيبتك أو زوجك  بهذا البالون البسيط  فستجي السعادة والانبساط يعلوان وجهه وبالفعل ستكون هدية غير تقليدية .

شيكولاتة تحمل أسمه

" الشيكولاتة" من أكثر الهدايا التي تعبر للطرف الآخر عن الحب ويمكن تغليفها بطرق مبتكرة وشريط ستان يحمل اسم الحبيب وكلمة حب .

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة