في ذكري 30 يونيو.. برلمانيون: لولا السيسي لدمر الإرهاب مصر

السبت، 01 يوليو 2017 01:46 م
في ذكري 30 يونيو.. برلمانيون: لولا السيسي لدمر الإرهاب مصر
السيسى
كتب مصطفى النجار

لازالت أجواء الاحتفالات بثورة 30 يونيو التي تحررت فيها مصر من سيطرة تنظيم الإخوان الإرهابي، تلقي بظلالها على المشهد السياسي في مصر، فلايزال الشعب المصري يتذكر الأشهر الكئيبة التي عاشها تحت حكم الإرهاب في تحول دراماتيكي من الحلم بالديمقراطية إلى مزيد من القمع والتدليس والإهانة وسرقة مقدرات البلاد.

غادة عجمي: ثورة 30 يونيو أنقذت مصر من الدمار الحقيقي بتقسيمها
أكدت غادة عجمي، عضو لجنة العلاقات الخارجية بمجلس النواب، أن ثورة 30 يونيو أنقذت من الدمار الحقيقى الذى كان من الممكن أن يقضي على الدولة المصرية ويجعلها وطن مقسم إلى عدة دول بأيدى تنظيم الإخوان الإرهابى، لذلك فتعتبر الثورة هي النصر الأعظم في تاريخ مصر الحديث لبقاء الدولة المصرية إذ جاءت الضربة هذه المرة ليس بحرب خارجية بل بتأمر بعض أبناء مصر وهم الإخوان مع أعداء من الخارج للأسف.

وأضافت النائبة غادة عجمي في تصريح خاص، أن المخطط الذي استطاعت مصر أن تخرج منه بقيادة أبنائها المخلصين وعلى رأسهم الزعيم الشعبي عبدالفتاح السيسي، الذي قاد الشعب إلى بر الأمان وأثبت أنه الأثكر حرصًا على مصالح البلاد والعباد وحقق ما وعد به ومازال يحقق.

ولفتت إلى أن الثورة هي التي جعلت المصريين أحرار في قرارهم واختاروا رئيسهم بإرادتهم الحرة ومن بعد مجلس النواب، وهم أصحاب الكلمة العليا على قرارات الحكومة وتحققت للشعب المصري خارطة الطريق للديمقراطية والتنمية المستدامة، وها نحن نشهد تشييد المجد ونتغلب على الصعوبات سويًا مهما بلغت من التحديات.

نائب الغربية في ذكرى 30 يونيو: ثورة حررت الوطن من سلب حريته
وجه الدكتور محمد خليفة عضو مجلس النواب عن محافظة الغربية، التحية للرئيس عبد الفتاح السيسي، والقوات المسلحة والشرطة بمناسبة بدء احتفالات ثورة 30 يونيو، مؤكدًا أنها ذكرى يوم تحرير الوطن من سلب حريته الذي كان يتم بكل استفزاز بأيدي جماعة الإخوان الإرهابية.

وأكد خليفة في تصريح خاص لـ«صوت الأمة»، أن الجيش والشرطة قاما بدور كبير في استعادة وتصحيح الأوضاع ودوره المحوري الآن على المستوى المحلي والدولي لرفعة مكانة مصر الاقتصادية والسياسية.

وطالب بتسجيل اللحظات التاريخية التي مرت بها مصر لتتحول إلى دولة تحترم المواطن وتعيد الهيبة والمكانة الرفيعة للمرأة المصرية لأنها أساس المجتمع، وهو ما فعلته الثورة في دستورها والانتخابات البرلمانية أيضًا، لافتًا إلى أن مصر الآن تنعم برئيس وطني يحمي ويصون أرضها وجيش وشرطة يقدمون دمائهم في سبيل الحفاظ على أمن واستقرار المواطن المصري.

عضو «دفاع البرلمان»: لولا «السيسي» لدمر الإرهاب مصر
أما أكد أحمد إسماعيل، عضو لجنة الدفاع والأمن القومي بمجلس النواب، أنه لولا السياسات الحكيمة للرئيس عبد الفتاح السيسي، لدمرالإرهاب كل معالم الحضارة المصرية القديمة والحديثة، مؤكدًا أن تنظيم الإخوان الإرهاب ومن وراءه داعش يدمرون حضارات الشعوب ويسرقون ثرواتها ويكونون ثروات ويفقرون الناس.

وأضاف «إسماعيل» في تصريح خاص، أن التجهيزات والاستعدادات الأمنية التى قام بها الرئيس أدت لضبط الشارع وجففت منابع الإرهاب بشكل كبير حتى أضحت التجربة المصرية يحتذى بها حول العالم خاصة وأن الرئيس السيسي قد حذر العالم منذ 3 أعوام من أن الإرهاب لن يتوقف عند دولة معينة أو منطقة وهو ما شهدته دول الاتحاد الأوروبي بشكل مستفز وشبه يومي خاصة في لندن وباريس.

وشدد على ضرورة أن يتم تعميم تجربة مصر في مكافحة الإرهاب خاصة وأن تجاربنا ثرية في هذا الإطار فالنموذج الذى قام به الرئيس السيسي سوف يسجله التاريخ كشاهد على قوة مصر على ابتكار طرقًا جديدة فى إحكام السيطرة على الجماعات الإرهابية وتجفيف منابع التمويل ومحاربتهم بتغيير الأفكار المغلوطة واستخدام الإعلام ومواقع التواصل الاجتماعى للتوعية بمخاطر وأساليب الإرهابيين لتجنيد الشباب وتنفيذ الأعمال الإجرامية بمساعدة أجهزة مخابراتية عالمية.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق