يعالج الجلد ويحمى الأظافر ويزيل الماكياج.. تعرفى على فوائد زيت جوز الهند

الأحد، 02 يوليو 2017 10:00 ص
يعالج الجلد ويحمى الأظافر ويزيل الماكياج.. تعرفى على فوائد زيت جوز الهند
زيت جوز الهند - أرشيفية
هند محمود

عادة ما تحمل الزيوت الطبيعية الكثير من الفوائد للجسم والبشرة، إلا أن زيت جوز الهند يعد كلمة السر فى حل كثير من المشكلات وعلاج الأمراض أيضا، ووفق ما ذكره موقع "Boldsky" فإن هناك طرق علاجية مبتكرة تجعل زيت جوز الهند جزء من العناية اليومية ببشرتك.

وهنا نسلط الضوء على أبرز الأشياء التى يعالجها زيت جوز الهند:


1- يعالج مشاكل الجلد المختلفة:
يساعد زيت جوز الهند على علاج الكثير من مشاكل الجلد، مثل الالتهابات والإكزيما والصدفية وغير ذلك من المشكلات المختلفة التى يعمل على إزالتها وعلاجها على المدى الطويل.


2- يساعد على تبييض الأسنان:
يمكن أن يساعدك زيت جوز الهند فى الحصول على أسنان بيضاء، من خلال إضافة قطرات منه مع معجون الأسنان كما أنه يساعدك على العناية بالفم ويمنع أمراض اللثة وتسوس الأسنان.


3- يحمى من الشيخوخة:
من فوائد زيت جوز الهند أنه يساعد على مكافحة الشيخوخة فهو قادر على إزالة  الخطوط الدقيقة والتجاعيد وكذلك الجلد المترهل، ولاستخدامه ضعيه على المنطقة المصابة أو فى جميع أنحاء الجسم وسوف يساعدك ذلك على تعزيز إنتاج الكولاجين.


4- يحمى البشرة والأظافر:
وضع كمية صغيرة من زيت جوز الهند على البشرة والأظافر كل يوم لمدة 15 دقيقة يساعدك فى الحفاظ على بشرتك وتقوية الأظافر كما أنه يساعد على تغيير لونها إلى الأفضل.


5- مزيل للماكياج:
عادة ما تتسبب مزيلات الماكياج فى جعل الجلد جاف وغير صحى، ويمكنك استخدام زيت جوز الهند كمزيل جيد للماكياج من خلال مزج ملعقة كبيرة منه مع الماء الساخن ووضعه على قطنة وتمريرها على الوجه.

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق