4 نجوم ساروا على نهج غادة عبد الرازق للسيطرة على السوشيال ميديا (صور)

الإثنين، 03 يوليو 2017 09:00 ص
4 نجوم ساروا على نهج  غادة عبد الرازق للسيطرة على السوشيال ميديا  (صور)
احمد حسام ميدو
حسام هيكل

باتت مواقع التواصل الإجتماعى  "فيس بوك، وتويتر، وانستجرام " وسيلة لنجوم الوسط الرياضى والفنى لتصدر المشهد فى أى وقت يرغبون فيه ذلك من خلال خروجهم عن الإطار تارة بكتاباتهم القصيرة وتارة أخرى بصورهم المثيرة التى تجذب إليهم  فئة عريضة من الجماهير رواد هذه المواقع ما يضمن لهم  من 8 إلى 16 ساعة حديث الجميع عليهم لحين إنتقالهم إلى موقف آخر فى هذا التقرير نوضح لكم كيف تصدر هؤلاء النجوم المشهد.

غادة  بطل السوشيال ميديا

 ظهرت الفنانه غادة عبدالرزاق فى فيديو  بث مباشر أذاعته من خلال حسابه  بموقع إنستجرام، وبانت آجزاء من جسدها عارية تماماً وهى فى غرفة نومها مستلقية على سريرها، بعد عودتها من جزر المالديف  تتحدث فيه عن يومها الذى قضته هناك  وكم كان يوماً رائعاً أنهت بهذا الشكل المثير.

غادة تتصدر تويتر وفيس بوك

تصدرت غادة عبد الرازق، تريندات موقع التدوينات القصيرة "تويتر" وفيس بوك حتى الساعات الأولى من صباح اليوم، وذلك بعد انتشار فيديو مثير أماكن حساسة من جسدها .

وحذفت الفنانة الفيديو بعد أن تعرضت للهجوم الشديد من قبل الجمهور، وبعدما لاحظت ظهورها عارية دون أن تدري حسب من نقلته مؤخراً أحد أصدقائها المقربين.

يارا تضع متعب فى موضع حرج

أرتدت يارا نعوم زوجة عماد متعب مهاجم الأهلى ثوب المدافعة عن  الفنانه غادة عبد الرازق منتقدة كل من تداول فيديو وصورها العارية، وكأنها تعمدت أن تزج بنفسها فى المشهد الذى لا يوجد له أى مبرر أو تقبل فيه أى وسيلة دفاع فما حدث بالصوت والصورة، وكما يقال فى الصحافة الصورة بألف خبر ومعنى، للصورة حكاية يفهما القارئ أبلغ من أى توضيح أو تفسير، فلا أحد يعلم ما هو دور يارا لتضع نفسها ومن قبلها زوجها عماد متعب مهاجم الأهلى  فى موقف حرج  ربما يعرضه للإنتقاد من جانب الجماهير الأهلاويه.

وكتبت يارا على إنستجرام: "البقاء لله في الأعراض، من منكم بلا خطيئة، الدنيا دوارة، اللي هيستركم بس هو عدم شهرتكم".

العالمى فى تصرفاته

أحمد حسام "ميدو" مدرب فريق وادى دجلة المصرى، والملقب بالعالمى بالنظر لإحترافه فى الدوريات الأوروبية فى سن مبكر، إعتزل ممارسة الكرة واحترف التدريب، وإحترف السوشيال ميديا أيضاً وعرف من أين يتصدر مشهدها بنشر آشياء خارجة عن الإطار من وقت لآخر، بعدما ظهر فى فيديو أيام العيد على آحد اليخوت السياحية  بالجونة  بصحبة بعض أصدقائه الفتايات بالمايوه، كما أنه تعمد الظهور وهو يدخن السيجارة فى الفيديو ما آثار إهتمام العديد من الشباب فهو معروف بأنه رجل رياضى لا يدخن.

201706260714471447
 
 
19544808_225665374609292_1759384390179225600_n.mp4_snapshot_00.01_[2017.06.27_00.30.45] (1)
 
 
 يبدو أن موقف اليخت والفتيات آثر على علاقة ميدو الزوجية فسريعاً، رد بمنشور آخر ينهئ زوجته بعيد زواجهم.

"بعترف إنى بحب مراتى كل يوم أكتر من التانى".. بهذه الكلمات الرومانسية أعاد أحمد حسام ميدو المدير الفنى لوادى دجلة ونجم الزمالك السابق، ذكريات ثلاثة زيجات كروية سجلت حضوراً فى مرمى الرومانسية والعشق والغرام، وهزمت الشائعات وانتصرت على الأقاويل التى توقعت نهايتها بسرعة البرق.

ميدو ويسرا

رغم أنه قضى سنوات عمره فى أوروبا إلا أن حبها لم يفارق قلبه ووحدها استطاعت أن تخطف اهتمامه ورغم مرور 15 عاماً على زواجهم وبعد أن أصبحت أماً لثلاثة أبناء يحملون اسمه.

464470-ميدو-وزوجته
 
 

شدوى الحضرى بطلت الميديا  

حجزت شدوى الحضرى كريمة الحارس المخضرم عصام المحترف حديثاً فى صفوف التعاون السعودى، مساحة خاصة لها عبر التواصل الإجتماعى  بعد فسخ خطبتها  من "كهربا" رسالة شدوى الحضرى جاءت مصاحبة لصورة نشرتها بصحبة والديها، عبر حسابها الشخصى على موقع مشاركة الصور الشهير "إنستجرام"، وعلقت عليها قائلًة، "الجميع يذهب إلا أنتم"."

102501-شدوى-الحضرى
 

 

كهربا يرد على شدوى ويتصدر المشهد  

نال محمود عبدالمنعم  "كهربا" لاعب الزمالك والمعار حديثا إلى صفوف فريق اتحاد جدة السعودى، حظه فى تصدر تريند  تويتر، فى أول رد له على شدوى  بفيديو من داخل سيارته الفارهة ويبث أغنية شعبية تقول " راجل بالفلوس صاحب بالفلوس كله بالفلوس".

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة