3 طرق إنتخابيه ينتهجها مرتضى منصور فى الزمالك

الأحد، 02 يوليو 2017 03:00 ص
3 طرق إنتخابيه ينتهجها مرتضى منصور فى الزمالك
مرتضى منصور

انتخابات نادى الزمالك لم تعد محسومة مبكراً، مثلما حدث فى الدورة الماضية لصالح مرتضى منصور رئيس النادى الحالى، فى ظل وجود منافساً قوياً له مثل أحمد سليمان المرشح المحتمل لرئاسة الزمالك، ويبدو أن الأخير  تسبب فى أحداث نوع من القلق داخل وجدان مرتضى الذى يخشى أن ينقلب عليه الأمر، وبدأ مبكراً فى ترتيب أوراقه الإنتخابيه  بإستخدام سلطاته وإتباع 3 طرق ممنهجه لإكتساب ود العمال وموظفى القطاعات الرياضية المختلفة قبل الأعضاء تحسباً  لأى مفاجآة قد تحدث.. فى هذا التقرير نرصد لكم 3 مشاهد  يتبعها مرتضى فى الساعات الأخيرة فى النادى.

 

1- 4 ساعات فى حب موظفى الزمالك  

 غلب على أسلوب حديث مرتضى الرقة والحنية على غير المعتاد مع موظفى  نادى الزمالك، أثناء الإجتماع الذى عقد داخل الصالة المغطاة بالنادى أمس الجمعه، و استمر لمدة 4 ساعات متواصلة، الأمر الذى وصفه الموظفين فيما بينهم بأسلوب الداعية الإنتخابية، وأن رئيس الزمالك لا يتعامل معهم بهذا الإسلوب الراقى إلا إذا كان وراء  هذا  أمراً هام ولا يوجد أهم من  إقامة  انتخابات النادى التى ستجرى أثناء الثلاثة أشهر القادمة.

 

2- زيادة رواتب العمال لـ1200 جنيه

وقام رئيس الزمالك أيضا بالإعلان عن موافقته على زيادة جميع العمال وأفراد الأمن إلى 1200 جنية كحد أدنى لكل فرد وهذا هو كان الهدف الأساسي من الإجتماع للتأكيد على أنه هو السبب في هذه الزيادة وهو ما جعل الصالة تهتف له كثيرا.

 

3- مدربى  الألعاب الرياضية ورقة رابحة فى انتخابات الزمالك

يراهن مرتضى منصور أيضاً على مدربى الألعاب الرياضية المختلفة فى الانتخابات حيث أن معظمهم أعضاء داخل النادى ولديهم أقاربهم وعائلاتهم هم بالفعل أعضاء جمعيه عمومية يحق لهم التصويت فى الانتخابات القادمة.ويعقد رئيس النادى بالصالة المغطاة اجتماع موسع أيضا مع أسرة كرة اليد من مدربين وقطاع ناشئين واداريين وأولياء أمور.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق