موعد مباريات اليوم الأحد 2 / 7 / 2017 والقنوات الناقلة

الأحد، 02 يوليو 2017 12:00 م
موعد مباريات اليوم الأحد 2 / 7 / 2017 والقنوات الناقلة
الزمالك وكابس
أحمد مسعود

يشهد موعد مباريات اليوم الأحد 2 / 7 / 2017 العديد من اللقاءات الهامة والتى يأتى فى مقدمتها الزمالك وكابس يونايتد في دوري الأبطال.

 

وحرص «صوت الأمة» فى السطور التالية أن يسلط الضوء على ابرز مباريات اليوم الأحد 2 / 7 / 2017.

 

كأس القارات

البرتغال   -- : --    المكسيك  المركز الثالث.. الساعة 14:00

يخوض منتخب البرتغال عصر اليوم موقعة هامة، لحفظ ماء الوجه في بطولة كأس القارات عندما يلتقي نظيره المكسيك، في لقاء تحديد صاحب المركز الثالث بالبطولة التي تقام علي الملاعب الروسية .

وتنطلق مباراة البرتغال والمكسيك في تمام الساعة الثانية ظهرًا على ملعب سبارتاك موسكو.

 

ويسعي منتخب البرتغال لحفظ ماء وجه والحصول علي المركز الثالث في البطولة التي كان من أقوي المرشحين للحصول عليها، لكنه سقط في نصف نهائي في مفاجأة أمام نظيره منتخب تشيلي بنتيجة 3 / 0 بركلات الترجيح.

 

فيما يسعي منتخب المكسيك لتحقيق المفاجأة وإحراز المركز الثالث علي حساب نظيره البرتغالي.

 

ويخوض منتخب البرتغال مواجهة المكسيك اليوم بدون نجمه العالمي كريستيانو رونالدو، الذي طلب الإذن بمغادرة المنتخب من أجل رؤية توأمه لأول مرة، والذي رزق بهما قبل نحو شهر، وهما طفل وطفلة.

 

فيما اختار الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) طاقم تحكيم سعودي لقيادة المباراة بقيادة الحكم السعودي فهد المرداسي، برفقة مواطنيه عبد الله الشلوي مساعدًا أولاً، ومحمد العبكري مساعدًا ثانياً.

 

تشيلي     -- : --    ألمانيا «النهائي».. الساعة 20:00

تتجه أنظار عشاق الساحرة المستديرة حول العالم، اليوم الأحد، إلي ملعب سان بطرسبورج، لمشاهدة نهائي بطولة كأس القارات 2017، والذي يجمع منتخبي ألمانيا مع نظيره التشيلي.

 

وصعد المنتخب الألماني الشاب، الذي يضم في صفوفه ثلاثة لاعبين فقط من المتوجين بكأس العالم 2014 في البرازيل، المباراة النهائية، بعد تصدره المجموعة الثانية في دور المجموعات، برصيد 7 نقاط، حصدها من انتصارين، على كل من أستراليا (3-2)، والكاميرون (3-1)، وتعادل مع تشيلي (1-1)، ومن ثم اكتسح المكسيك، بأربعة أهداف مقابل هدف وحيد، في مباراة الدور قبل النهائي.

 

فيما يسعي هذا المنتخب بكل الشباب فيه، للتتويج باللقب، من أجل التتويج بأول لقب عالمي لأغلب اللاعبين، فيما ستكون أيضا دفعة كبيرة، لهؤلاء اللاعبين قبل خوض البطولة الأهم في 2018 وهي كأس العالم بروسيا أيضا.

 

بينما حجز منتخب تشيلي مقعده في النهائي، بعد احتلاله المركز الثاني في المجموعة الأولى، برصيد 5 نقاط، حصدها من انتصار على الكاميرون (2-0)، وتعادلين مع كل من ألمانيا وأستراليا، وبنتيجة واحدة بهدف لمثله، قبل أن يطيح منتخب "لاروخا" بالبرتغال في نصف النهائي، بركلات الترجيح (3-0).

 

فيما يسعي المنتخب التشيلي للتتويج بلقب البطولة للمرة الأولي في تاريخه.

 

دوري أبطال أفريقيا

الزمالك -- : --       كابس يونايتد.. الساعة 15:00

يلتقي فريق الزمالك ،مع نظيره كابس يونايتد عصر اليوم الأحد، فى إطار الجولة الخامسة من دور المجموعات بدورى أبطال إفريقيا فى العاصمة الزيمبابوية هرارى.

 

ويسعي الزمالك لتحقيق نتيجة الفوز لاسيما مع موقفه الصعب في المجموعة بعد الهزيمة الأخيرة بالبطولة أمام اتحاد العاصمة الجزائري، 2 / 0 علي أرض الأخير.

 

ويسعى الزمالك لخطف فوز ثمين من كابس متذيل المجموعة واستغلال فرصة تعثر الأهلى الليبى واتحاد العاصمة الجزائرى، أمس الأول بتعادل 1 / 1، لم يكن في صالح أحد أكثر من الأبيض، والذي يسعي لحجز أحد المقعدين المؤهلين إلى دور الثمانية من دورى الأبطال، بينما يسعى كابس يونايتد إلى تحقيق انتصار فى مهمة لن تكون سهلة أمام الفارس الأبيض.

 

ويدخل الزمالك المباراة وهو في المركز الثالث برصيد 5 نقاط وخاض 4 مباريات، فيما يتصدر المجموعة كل من أهلي طرابلس واتحاد العاصمة بـ8 نقاط، من 5 مباريات، ويتزيل القائمة فريق كابس يونايتد بـ3 نقاط فقط.

 

كأس الكونفيدرالية الأفريقية

امبابان سوالوز       ن : ن     النادي الصفاقسي .. الساعة 15:00

كمبالا سيتى          ن : ن     الفتح الرباطي .. الساعة 16:00

مونانا     ن : ن     مازيمبي .. الساعة 18:00

ريفرز يونايتد        ن : ن     النادي الإفريقي.. الساعة 18:00

 

القنوات الناقلة لمباريات اليوم الأحد 2 / 7 / 2017

 

تنقل المباريات جميعها عبر قنوات bien sport.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق