ماذا يحتاج الأهلى لحجز تذكرة العبور إلى دور الثمانية بدوري الأبطال؟

السبت، 01 يوليو 2017 07:05 م
ماذا يحتاج الأهلى لحجز تذكرة العبور إلى دور الثمانية بدوري الأبطال؟
الاهلى وزاناكو الزامبى
حسام الحاج

دخل الأهلي في مفترق طرق بعد تعادله السلبى أمام زاناكو الزامبى في الجولة الخامسة من دور المجموعات لدوري أبطال أفريقيا فى المباراة التى أُقيمت بينهما اليوم.

 

باتت المجموعة الرابعة التي تضم الأهلي، الوداد، زاناكو، والقطن على المحك، ولم يعد موقف الأهلي مطمئن ويتبقى له مباراة أخيرة أمام القطن الكاميرونى خاصة بعد فةو الوادا المغربى على الفريق الكاميرونى بهدفين نظيفين.


الوضع الحالي

يحتل زاناكو صدارة المجموعة وفي رصيده 11 نقطة والوداد البيضاوي في المركز الثانى برصيد9  نقاط و الأهلي يأتي في المركز الثالث ويمتلك 8 نقاط، والقطن الكاميروني تأكد توديعه للبطولة بعدما عجز عن حصد أي نقطة.

وبعد فوز الوداد على القطن وارتفاع رصيده للنقطة التاسعة، سنلجأ لانتظار نتائج المباريات في الجولة الأخيرة، وينتج ثلاثة احتمالات


فوز الوداد على زاناكو

 سيحتاج الأهلي للفوز على القطن ليرفع رصيده للنقطة 11 بأي نتيجة ليصعد مع الفريق المغربي لربع النهائي وصيفا للمجموعة بفارق الأهداف بعد تساويه مع الفريق الزامبي في المواجهات المباشرة.

تعادل الوداد وزاناكو

 سيحتاج الأهلي الفوز على القطن، وهنا سيصبح رصيد الفريق الزامبي 12 نقطة في الصدارة وخلفه الأهلي بـ11 نقطة ويخرج الوداد بـ10 نقاط.

خسارة الوداد أمام زاناكو

 فوزالأهلي على القطن ووصله لـ11 نقطة في الجولة الأخيرة سيصعد به إلى ربع النهائي وصيفا لزاناكو المتصدر بـ14 نقطة، فيما يودع الوداد المجموعة برصيد تسع نقاط.

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة