محافظ الإسكندرية: غلق مستودعات البوتاجاز غير الملتزمة بالأسعار المقررة

السبت، 01 يوليو 2017 07:10 م
محافظ الإسكندرية: غلق مستودعات البوتاجاز غير الملتزمة بالأسعار المقررة
محمد سلطان محافظ الاسكندرية
الإسكندرية - محمد صابر

أكد الدكتور محمد سلطان محافظ الإسكندرية أنه سيتم غلق مستودعات البوتاجاز الغير ملتزمة بالأسعار المقررة لبيع الأسطوانات وفقا للتسعيرة المعتمدة، مؤكدا أنه سيتم غلق المستودعات في حال مخالفتها للأسعار المحددة وتوزيع حصتها علي المستودعات الأخري.


ورصدت غرفة عمليات المحافظة عدة مخالفات من خلال مباحث التموين، حيث تم تحرير ثلاث محاضر مخالفة ضد عمال مستودعات لبيع الأسطوانات بأسعار أزيد من المقررة وهي محضر رقم ١٧٤٦٣ لسنة ٢٠١٧ جنح العامرية أول، ومحضر رقم ١٧٤٦٤ لسنة ٢٠١٧ جنح العامرية أول، ومحضر رقم ١٣٢٣٤ لسنة ٢٠١٧ جنح مينا البصل ، وتم تحويل جميع المحاضر إلي النيابة العامة.


وعلى الصعيد نفسه، أكد سلطان أنه تم تخصيص مفتشين من قبل الإدارة العامة للمتابعة بالمحافظة والتموين ومباحث التموين وذلك للمراقبة المستمرة على مستودعات البوتاجاز  لضمان وصول الإسطوانات بالسعر الرسمي للمواطنين، ومراجعة الحصص باستمرار، وتشديد الرقابة على الحصص الموزعة ومنع استغلالها في غير الأغراض المخصصة لها، وتطبيق عقوبات فورية في الحال على كل من يخالف ذلك ويساهم في استغلال المواطنين.

يذكر أن المحافظ اعتمد قرارا رقم ١٢٦٩ لسنة ٢٠١٧ ، بشأن تعديل سعر أسطوانات البوتاجاز المخصصة للاستخدام المنزلي سعة ١٢.٥ كجم بسعر 30 جنيها من المستودع ، وتعديل أسعار أسطوانات البوتاجاز المخصصة للأغراض التجارية سعة ٢٥ كجم بسعر ٦٠ جنيها من المستودع.

 

واقرأ أيضا :

الشرقية تحدد 35 جينه سعر أنبوبة البوتاجاز و 70 جينه للتجاري

 

مباحث تموين بني سويف: تكثيف الحملات لمراقبة مستودعات البوتاجاز


 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة