يونيو 2017.. شهر أفراح مشاهير الكرة العالميين

السبت، 01 يوليه 2017 09:23 م
يونيو 2017.. شهر أفراح مشاهير الكرة العالميين
ميسي وانتونيلا
سارة أبو طالب

 
يعد شهر يونيو 2017 شهر أفراح مشاهير الكرة العالميين، حيث احتفل النجم الألماني مانويل نوير، حارس مرمى فريق نادي بايرن ميونيخ الألماني، بزفافه على خطيبته، نينا فايس، في بلدة أدرياتيك الساحرة في مدينة باري بإيطاليا.

واحتفل مهاجم منتخب فرنسا وأتلتيكو مدريد الإسباني انطوان جريزمان من صديقته اريكا تشوبيرينا في حفل سري في منطقة توليدو الإسبانية، وأقيم حفل الزواج الخميس في قصر بالاسيو دي غاليان، وذكرت صحيفة ال موندو «أن احتفاله بهذا الزواج فاجأ وسائل الإعلام».

والتقى جريزمان بتشوبيرينا، وكلاهما يبلغ من العمر 26 عاما، في سان سيباستيان عندما كان لاعباً في صفوف ريال سوسييداد، ولديهما ابنة اسمها ميا وتبلغ من العمر عاما واحدا.

كما احتفل النجم الإسباني لوكاس فاسكيز لاعب ريال مدريد ومنتخب إسبانيا بزواجه على ماكارينا رودريغيز في حفل اقيم يوم الأحد، وقام فاسكيز بالزواج من ماكارينا رودريغيز بعد علاقة دامت بينهم عدة سنوات.

بينما احتفل مهاجم فريق ريال مدريد ويوفينتوس سابقا الفارو موراتا بزواجه من صديقته الايطالية اليس كامبيلو في مدينة البندقيه بإيطاليا.

كما احتفل ايضا الكرواتي ولاعب ريال مدريد ماثيو كوفاسيتش بزواجه من صديقته الحسناء إيزابيل أندراغانيتش في كرواتيا وحضر الزفاف صديقه وابن موطنه لاعب خط الوسط ريال مدريد لوكا مودريتش

واحتفل ايضا مدافع ريال مدريد و عمل ريال مدريد الاسود دانيلو البرازيلي من صديقته في البرازيل".

واخيرا حفل زفاف الارجنتيني ليو ميسي من صديقته السمراء انتونيلا روكزو في مدينة روزاريو امس .1

 

 

2
 

 

3
 

 

4
 

 

5
 

 

6
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق