ضبط 3300 لتر بنزين 80 بمحلات لبيع زيوت السيارات بالبحيرة

السبت، 01 يوليو 2017 08:57 م
ضبط 3300 لتر بنزين 80 بمحلات لبيع زيوت السيارات بالبحيرة
بنزين مهرب
عصام النجار

شنت مديرية التموين برئاسة المهندس صبري عبد المقصود، وكيل وزارة التموين، والمهندس كمال راشد، وكيل المديرية والمهندس أحمد ضيف الله مدير الإدارة العامة للتجارة الداخلية حملة رقابية على الأسواق والمحلات العامة للتأكد من التزامها بالقوانين والقرارات التموينية.

شارك في الحملة إدارة تموين أبو حمص  بقيادة المهندس عادل عبد الرازق مدير الإدارة، والمهندس النقيب محمود رئيس الرقابة وعضوية مأموري الضبط القضائي، بالإدارة وقوة من مباحث تموين البحيرة.

أسفرت الحملة عن ضبط محلين لبيع زيوت السيارات بإحدى قرى أبو حمص قاما الأول بتجميع 1800 لتر بنزين 80 والثانى 1500 لتر بنزين 80 بإجمالي كمية 3300 لتر بنزين 80، وتم تحرير المحاضر اللازمة لمخالفتهم تجميع سلعة تموينية مدعمة لإعادة بيعها في السوق السوداء والعرض على النيابة العامة لاستكمال الإجراءات.

وفي مجال المرور على المحلات العامة وبيع اللحوم تم ضبط 33 عبوة مواد غذائية منتهية الصلاحية وعدد 6 عبوات عسل نحل مجهولة المصدر، بالإضافة إلى كمية من اللحوم مذبوحة خارج السلخانة للهروب من الرقابة.

وفي مجال الرقابة على التجار التموينين تم تحرير عدد 3 محاضر عدم إعلان عن أسعار المقرارت التموينية وهامش الربح لجمهور المستهلكين.

واقرأ أيضا :

 

ضبط 1453 عبوة جبن وألبان وعصائر منتهية الصلاحية بالبحيرة

 

هل تنجح «الصحة» في إلزام شركات الأدوية بغسيل السوق من المستحضرات منتهية الصلاحية؟ «الصيادلة»: مافيا الدواء تضع شروط تعجيزية للتنفيذ وتعرضنا للإفلاس

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق