أهمها الملاعب ومعامل الحاسب الآلي.. تعليم البحيرة: توفير الإمكانيات داخل المدرسة (صور)

السبت، 01 يوليو 2017 09:07 م
أهمها الملاعب ومعامل الحاسب الآلي.. تعليم البحيرة: توفير الإمكانيات داخل المدرسة (صور)
محمد سعد محمد
البحيرة - عصام النجار

عقد المهندس محمد سعد محمد وكيل وزارة التربية والتعليم بالبحيرة اليوم اجتماعا موسعا بمسئولي وموجهي الأنشطة المختلفة على مستوى المحافظة، حيث تناول الاجتماع ضرورة متابعة النشاط الصيفي بالمدارس.
 
وأكد سعد أهمية النشاط الصيفي للطلاب الذي يعمل على تدعيم وتقوية الروابط بين الطلاب والمدرسة أثناء الأجازة، كما أنه يساعد على اكتشاف وتنمية القدرات والمهارات الخاصة لدي الطلاب في الأنشطة المختلفة الفنية – الرياضية – الثقافية – الاجتماعية – الموسيقية.
 
وناقش الموجهون في الخطط المقترحة للنشاط الصيفي هذا العام، وضرورة المتابعة الجادة لتفعيل النشاط الصيفي داخل المدارس علي مستوى الـ 18 إدارة تعليمية وتوثيق هذه المتابعات.
 
كما طلب سعد بخلق روح التنافس بين طلاب المدارس المختلفة من خلال المسابقات المختلفة في الانشطة الرياضية والفنية والثقافية ، وشدد وكيل الوزارة على ان النشاط الصيفي يبدأ بالمدارس من 1/7/2017 حتي 1/9/2017 وتفتح المدارس ابوابها يوميا من الساعة الثامنة والنصف صباحا حتي الواحدة ظهرا لاستقبال الطلاب للممارسة كافة الانشطة ووجه بتوفير كافة الامكانيات داخل المدرسة للطلاب من ملاعب و معامل حاسب الي ومكتبات.
 
7777uiuuuuu
 

 

hhhy7777
 

 

uu8888888
واقرأ أيضا :
 
 
 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة