جوزيه : لن أعود من الإعتزال مطلقا .. وهذه رسالتى لجماهير مصر ومتعب وصلاح

الأحد، 02 يوليو 2017 11:33 ص
جوزيه : لن أعود من الإعتزال مطلقا .. وهذه رسالتى لجماهير مصر ومتعب وصلاح
جوزيه
أميرة صالح

شد مانويل جوزيه المدير الفنى السابق للأهلي فى تصريحات لقناة المحور أنه لن يعود من الإعتزال حتي لو الأهلي طالبه الأهلى من جديد مؤكدا أن سنه أصبح لا يسمح بتدريب أى فريق من جديد مشيرا إلى أنه طوال سنوات قيادته للأهلى لم يكن لديه سوي مشكلة وحيدة مع شخص واحد فقط قال عنه أمور سيئة لرئيس النادي والادارة .

وتحدث جوزيه عن المنتخب الوطني وفرصه في مونديال روسيا 2018 قائلا : لابد للجماهير المصرية أن تعرف أن هذه الفترة جاءت بعد إعتزال أعظم أجيال المنتخب الوطني ولابد من الجميع أن يدرك أن المنتخب حاليا فى مرحلة بناء . 

وعن رأيه فى المحترفين المصريين قال الخواجة البرتغالى أن محمد صلاح يأتى في المقدمة حيث قال : الفرعون المصري هو النجم الأوحد  للفراعنة في الوقت الحالي وهو يملك كل مقومات النجاح مع نادي ليفربول مضيفا أن الدوري الإنجليزي أفضل للفرعون المصري عن الدوري الإيطالي خاصة أن صلاح يتميز بانطلاقاته في المساحات وهي التي سوف يجدها في "البريميرليج" و أختتم قائلا  عليه أن يبذل قصاري جهده من أجل المنتخب .

وعن صالح جمعه قال : أعرف صالح جيداً بسبب الفترة التي قضاها في البرتغال ولكن كانت مفاجأه بالنسبة لي عدم استمراره في الاحتراف ولكن علي ما أعتقد أن الأمور المالية هي من جعلته لم يكمل مشواره في البرتغال .

وعن تريزيجه والنني ورمضان : قال جوزيه أنه ليس متابعاً جيداً لمحمد النني لاعب أرسنال الانجليزي ولكن لاعب يتميز بمهارات عالية وهو ما يحتاجه المنتخب المصري  ، أما تريزيجيه فقال عنه أنه لاعب يمتلك كل مقومات اللعب في أكبر الدوريات الأوروبية ، وأختتم حديثه عن رمضان صبحي قائلاً : أنه لاعب صغير السن ولديه موهبه عالية وأمامه الكثير للوصول للنضج الكروي الصحيح .

وتحدث أيضا عن مهاجم الأهلي عماد متعب وقال أنه رمز من رموز القلعة الحمراء ولا يجب أن يعامل بهذه الطريقة فهو يستطيع أن تعطي أكثر من 10 دقائق في أخر كل مباراة فهذه ليس عدلاً وأكمل حديثه وقال أنه رأيه الشخصي ولا يوجه رسالة لأحد .

يذكر أن جوزيه أعتزل التدريب هذه العام بعد مشوار تدريبي رائع مع القلعة الحمراء حصد خلالها أكثر من 20 بطولة .

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق