برلماني: لم أتلق تحذيرًا بشأن حضور مؤتمر إيران إلا بعد وصولي فرنسا

الأحد، 02 يوليو 2017 12:42 م
برلماني: لم أتلق تحذيرًا بشأن حضور مؤتمر إيران إلا بعد وصولي فرنسا
مجلس النواب - أرشيفية
كتب رامى سعيد

كشف النائب نعمان فتحي عضو مجلس النواب، وأحد أفراد الوفد المسافر إلي فرنسا لحضور المؤتمر السنوي الذي نظمته المعارضة الإيرانية تحت عنوان «إلى أين تذهب إيران؟» أنه لم يكن على علم مسبق بموقف مجلس النواب، لافتًا إلى أنه لم يتلق أي حظر بشأن المؤتمر الا بعد وصولة إلى فرنسا.

وأوضح فتحى لـ"صوت الأمة " أنه فور تلقيه اتصالا من أمين عام المجلس، غير مكان أقامته فى فرنسا وحجز فندق اخر، دون المحاولة لحضور المؤتمر السنوي الايراني، لافتًا إلى أن لم يتحدث أيضا مع أي فرد من منظمة المعارضة الايرانية.

وأشار عضو مجلس النواب إلى أنه سيبلغ ذلك هيئة مكتب البرلمان فور التحقيق معه فى تلك الواقعة، مشددًا على أنه لم يكن على علم مسبق، كما سيبرهن على صحة موقفه من خلال حجز الفندق وتأشيرة الذهاب والعودة التي جاءت تثبت أنه غادر فرنسا قبل انتهاء المؤتمر.  

وتجدر الاشارة إلى أن سفر 6  اعضاء من مجلس النوب المصري  وهم جمال عباس، البدرى ضيف، محمود محي الدين، ومرتضى العربي، وداود سليمان ونعمان أحمد فتحى البداري، بعد تلقيهم دعوات حضور المؤتمر السنوي الذي نظمته المعارضة الإيرانية تحت عنوان «إلى أين تذهب إيران؟» المقام في العاصمة الفرنسية باريس، دون الرجوع أو الاستئذان من هيئة المكتب

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة