بعد ارتفاع سعر انبوبة البوتاجاز

محافظ الشرقية لن أسمح بالمتاجرة بأقوات المواطنين

الأحد، 02 يوليو 2017 12:15 م
محافظ الشرقية لن أسمح بالمتاجرة بأقوات المواطنين
اللواء خالد سعيد محافظ الشرقية
سها الباز

أصدراللواء خالد سعيد محافظ الشرقية تعليمات مشددة لوكيل مديرية التموين بتكثيف الحملات التموينية على مستودعات الغاز ومحطات الوقود للتأكد من الإلتزام بالسعر المحدد لبيع الإسطوانة المنزلية والتجارية وعدم السماح بالمتاجرة بها في السوق السوداء وقال: "لن أسمح بالمتاجرة بأقوات المواطنين" .

شدد المحافظ على ضرورة تكثيف الرقابة على حصص إسطوانات الغاز الموزعة ومنع استغلالها في غير الأغراض المخصصة لها وتطبيق عقوبات فورية في الحال على كل من يُخالف ذلك ويساهم في استغلال المواطنين .

وأكد محافظ الشرقية على ضرورة اتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال مستودعات البوتوجاز الغير ملتزمة بالأسعار المقررة لبيع إسطوانات الغاز وفقاً للتسعيرة المعتمدة الجديدة بالغلق وتوزيع حصتها على المستودعات الأخرى لعدم التزام أصحابها بالأسعار المحددة لبيع إسطوانة الغاز .

وكانت محافظة الشرقية قد حددت سعر بيع الإسطوانة المنزلية للمستهلك بقيمة 33 جنيه في محيط المستودع بمسافة 2 كم وبيع الإسطوانة المنزلية للمستهلك بالقرى التي يقع فيها مستودعات بسعر 33 جنيه وبيع الإسطوانة المنزلية للمستهلك بالقرى التي لا يوجد بها مستودعات وتبعد عن المستودع بمسافة 5 كيلو متر او أكثر بسعر 35 جنيه وتم تحديد سعر بيع الإسطوانة التجارية للمستهلك بمبلغ 60 جنيه بالمستودع على أن يضاف إلي رسم توصيل قدره 10 جنيه ليكون إجمالي السعر شاملا رسم التوصيل 70 جنيه .

اقرا ايضا

وزير الري يشاهد النسخة النهائية لفيلم قناطر أسيوط

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة