داوود سيلمان يطالب النواب بعدم التحدث عن مؤتمر إيران.. والسبب

الأحد، 02 يوليو 2017 01:40 م
داوود سيلمان يطالب النواب بعدم التحدث عن مؤتمر إيران.. والسبب
النائب داود سليمان
رامى سعيد

أبدى النائب داود سليمان عضو مجلس النواب وأحد أفراد الوفد المسافر إلى فرنسا لحضور المؤتمر السنوي الذي نظمته المعارضة الإيرانية تحت عنوان: «إلى أين تذهب إيران؟» استياءه من الحملة التي شنتها وسائل الإعلام على المسافر دون الوقوف على حقيقة الاوضاع موضحًا أنهم لم يحضروا هذا الاجتماع.

وأوضح «سليمان»، في تصريحات خاصة لـ«صوت الأمة»، أن عدد من اعضاء مجلس النواب قد حضروا مؤتمر المعارضة الإيرانية العام الماضي دون أن يثار حولهم أي ضجة إعلامية، مشيرًا إلى أنهم اعتبروا أن ذلك الأمر موافقة ضمنية من مجلس النواب على حضور مثل تلك المؤتمرات.

وأشار عضو مجلس النواب إلى أن مؤتمر المؤتمر السنوي الذي نظمته المعارضة الإيرانية تحت عنوان «إلى أين تذهب إيران؟»، له موقف واضح من قضايا الارهاب والتنظيم الارهابي داعش كما له موقفًا معارضًا من مد النفوذ الايراني داخل المنطقة العربية.

وطالب عضو مجلس النواب اعضاء البرلمان بعدم التحدث والمطالبة باحالتهم إلى لجنة القيم دون الوقوف إلى حقيقة الاوضاع لاسيما أن الوفد المسافر إلى فرنسا لم يحضر الاجتماع وغادر قبل بدء المؤتمر. 

وتجدر الاشارة إلى أن سفر 6 أعضاء من مجلس النوب المصري، وهم جمال عباس، البدري ضيف، محمود محي الدين، ومرتضى العربي، وداود سليمان ونعمان أحمد فتحى البداري، بعد تلقيهم دعوات حضور المؤتمر السنوي الذي نظمته المعارضة الإيرانية تحت عنوان «إلى أين تذهب إيران؟» المقام في العاصمة الفرنسية باريس، دون الرجوع أو الاستئذان من هيئة المكتب.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق