تعرف على فرص الزمالك للإبتعاد عن مواجهة النجم الساحلى بدورى الأبطال

الأحد، 02 يوليو 2017 02:18 م
تعرف على فرص الزمالك للإبتعاد عن مواجهة النجم الساحلى بدورى الأبطال
ستانلى
كتب حسام هيكل

يمتلك  فريق الزمالك فرصة ذهبية، للإبتعاد عن مواجهة  النجم الساحلى الذى تصدر قائمة مجموعته  ليضمن بطاقة التأهل  لربع النهائى وينتظر مواجهة وصيف مجموعة الزمالك الذى يسعى لحصد النقاط الثلاثة أيضاً للإنفراد بصدارة مجموعته هو الآخر للإبتعاد عن مقابلة النجم فى ربع النهائى فى مواجهة وصفها البعض بالموت نظراً لقوة الفريقين.

ويلتقى الزمالك بقيادة البرتغالى أجستو إيناسيو فى الثالثة من عصر اليوم الأحد، مع كابس يونايتد الزيمبابوى على استاد هرارى الدولى  فى إطار الجولة الخامسة من دور المجموعات بدورى أبطال أفريقيا.

الزمالك المصرى ليس أمامه بديل سوى مطاردة اتحاد العاصمة حيث أن أى نتيجة غير الفوز تعرضه للمنافسة على وصافة المجموعة مع أهلى طرابلس الليبى الذى يسعى هو الآخر لتحقيق إنجاز الوصول إلى ربع النهائى بالرغم من الظروف الغير مستقرة  التى يتعرض لها بلده على كافة الأصعدة.

وفى حال فوز الزمالك على كابس فى مباراة اليوم ، ينتظر تعثر اتحاد العاصمة أمام كابس في الجولة الأخيرة ليتصدر بـ11 نقطة مقبل 8 أو 9 نقاط للوداد.

مهما كانت نتيجة لقاء الزمالك أمام كابس سيظل لقاء أهلي طرابلس الحاسم في الجولة الأخيرة هو الذي سيحدد المتأهل لربع النهائي. 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة