تموين دمياط يضبط 700 علبة سجائر و35 كيلو لحم مذبوح خارج المجزر و20 جوال دقيق

الأحد، 02 يوليو 2017 02:08 م
تموين دمياط يضبط 700 علبة سجائر و35 كيلو لحم مذبوح خارج المجزر و20 جوال دقيق
حملة تموينية - أرشيفية
عبده عبد البارى

شنت مباحث التموين بدمياط  حملات مكثفة منذ مساء أمس السبت وحتى اليوم على المحلات ومنافذ توزيع أسطوانات الغاز المنزلية وذلك بعد ورود شكاوى من بيع السجائر وأسطوانات الغاز بأزيد من السعر الرسمي بمدينة رأس البر واستغلال أصحاب المحلات للمصطافين لتحقيق أرباح مالية بالبيع بأزيد من السعر الرسمى.

وأسفرت الحملة عن تحرير 4 محاضر منها محضر ضد صاحب أحد المحلات بمدينة رأس البر لامتناعه عن  بيع السجائر وتم التحفظ على  500 علية سجائر مارلبور.

كما تم تحرير محضر ضد صاحب محل لبيع السجائر لبيعه سجائر مجهولة المصدر وتم التحفظ على 200 علبة سجائر مجهولة المصدر كما تم تحرير محضر ثالث ضد صاحب أحد المحلات لبيعه السجائربأزيد من السعر الرسمي.

كما تمكنت الحملة من تحرير محضر ضد موزع أنابيب لقيامه ببيع أسطوانات الغاز المنزلية بأزيد من السعر الرسمي.

كما تمكنت الحملة من ضبط صاحب مخبز بكفر البطيخ، لقيامه بتجميع 20 جوال دقيق بلدي مدعم استخراج 82%، بقصد تصنيعها خبزا وإعادة بيعه في السوق السوداء والاستفادة من فروق الأسعار والاستيلاء على المال العام تحرر عن ذلك المحضر رقم 5373 جنح مركز كفر البطيخ لسنة 2017.

كما تم تحرير محضر ضد صاحب محل جزارة بشارع المحجوب بدمياط الجديدة، عقب ضبط 35 كيلو جرام لحوم بلدي مذبوحة خارج المجزر الحكومي، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 4305 جنح دمياط الجديدة لسنة 2010.

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة