#انا كمصري نفسي.. هاشتاج لرصد أحلام المصريين.. أبرزهم تيسير الزواج

الأحد، 02 يوليو 2017 04:24 م
#انا كمصري نفسي.. هاشتاج لرصد أحلام المصريين.. أبرزهم تيسير الزواج
زواج - ارشيفية
أمنية فايد

تبقى الأحلام هي المحرك الأساسي في الحياة، يحدد على أساسها كل فرد طريقه وهدفه في الحياة، وفى محاولة لرصد أحلام المصريين دشن رواد موقع التواصل «توتير» هاشتاج «#انا كمصرى نفسى» يتحدث فيه كل فرد عن أحلامه التى يعمل علي تحقيقها سواء على المستوى الشخصى أو على مستوى الوطن.
1
2
 
تقول «أمانى»: «نراقب ربنا بدل ما نراقب الناس.. يبقى محور حياتنا الحلال والحرام مش الصح والغلط"، يرد عليها "شاعر": "انا كمصرى نفسى أعيش زى اى انسان.. حر مش خايف من سجان.. عزيز بدينى مش متهان».
3
6
 
وعلى مستوى الوطن حلم «مدحت» أن تهتم الدولة بأطفال الشوارع والفقراء وتمنع التسول وتحاسب المسئولين محاسبة المحليات وندخل بقى كأس العالم، وحلمت «إسراء» بإزالة الزبالة من الشارع، وتمنى «مصطفى» أن تنتهى الواسطة من البلد، ونوران تمنت أن تغير مصر للأحسن.
8
 
وعلى مستوى الأحلام الشخصية كانت فكرة الجواز والاستقرار فى المرتبة الأولى بالنسبة لرواد «توتير». وقال حليم «نفسى أتجوز وعيش حياة كريمة»، واستقرار الحالة الاقتصادية كان من بين الأحلام الشخصية والتى رواها «طلعت» الدنيا ترجع حلوة زى زمان ويرجع سعر الليمون بجنيه واشترى وقتها فدان ويرع المصرى زى زمان.

12
وكانت للفتيات أحلام مختلفة حيث تمنى الكثير منهن أن يتحولن لأولاد حتى يقوموا بفعل كل شىء كما يحلو لهن 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة