بالفيديو.. تعاون بين شركتى Canyon و Kraftwerk لإنتاج دراجة بتقنية جديدة

الإثنين، 03 يوليو 2017 10:00 م
بالفيديو.. تعاون بين شركتى Canyon و Kraftwerk لإنتاج دراجة بتقنية جديدة
الدراجة الجديدة
لميس محمد

أعلنت شركة Canyon  للدراجات تعاونها مع المجموعة الإلكترونية الشهيرة Kraftwerk لإنتاج نسخة محدودة من الدراجات، وسيتم إطلاق اسم  Ultimate CF SLX Kraftwerk على الدراجات الجديدة ، وتتميز بتصميم هندسي أسود وأبيض يتلائم مع الأمضاء المميز لشركة Kraftwerk التي وضعها العضو المؤسس رالف هوتر.

ووفقا للتقرير الذى نشر على موقع " theverge" أن شركة Kraftwerk لديها تاريخ طويل مع ركوب الدراجات.

 يعد التصميم الجديد من أكثر التصميمات تعقيدا من أي وقت مضى تم تطبيقه على الدراجة من قبل شركة Canyon، الى يساعدك فى استكمال رحلتك من خلال تنظميها فى سبع ساعات.

وستتميز الدراجات ذات الإصدار المحدود أيضا بمجموعة الألكترونيات "إيتاب اللاسلكية" من قبل شركة سرام للألكترونيات، ويساعد هذه النظام فى تحويل المفاتيح والكابلات الميكانيكية الموجودة على مقبض الدراجة إلى إلكترونية مما يجعلها أسهل وأبسط لمستخدميها.

يتم وضع المكونات على الدراجة ثم يستخدم نظام مجموعة التشفير اللاسلكي، ويمكن وضع أزرارصغيرة من خلالها يمكنك التحويل بين مسارات الدراجة الجديدة ، تسمى "Blips".

كما تستضيف مدينة راينلاند في داسلدورفهذا العام سباق Tour de France الذى شارك فيه العديد من مستخدمى دراجات Canyon على مر السنوات.

ستكون دراجات Kraftwerk في Canyon متاحة على موقع canyon.com ابتداء من الغد يوم الاثنين 3 يوليو، مع سعر بيع بالتجزئة 11.411.90 دولار.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق