التعليم توجه الشكر لمجموعة فالكون لتأمينها امتحانات الثانوية العامة

الأحد، 02 يوليو 2017 06:07 م
التعليم توجه الشكر لمجموعة فالكون لتأمينها امتحانات الثانوية العامة
شريف خالد
ريم محمود

وجهت وزارة التربية والتعليم الشكر لمجموعة «فالكون» لخدمات الأمن والحراسة، على جهودها الكبيرة في تأمين لجان السير، الخاصة بامتحانات الثانوية العامة، والتصدي لمحاولات الغش.

وقال الدكتور رضا حجازي وكيل أول الوزارة ورئيس امتحانات الثانوية العامة، خلال مؤتمر صحفي: كل الشكر والتقدير لمجموعة شركات فالكون للخدمات الأمنية والحراسة، علي ما قدموه من جهود غير مسبوقة، في تأمين لجان السير الخاصة بامتحانات الثانوية العامة وعددها 75 لجنة على مستوى الجمهورية هذا العام، من أجل التصدي لأي محاولات للغش، خاصة وأن اللجان شهدت محاولات لاختراق النظام في العام الماضي.

وفى الإطار ذاته، صرح شريف خالد الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب لمجموعة فالكون لخدمات الأمن والحراسة، إن شركة فالكون هذا العام كانت أمام تحدي كبير وصعب في تأمين امتحانات الثانوية العامة، حيث واجهت الامتحانات في الاعوام الماضية العديد من حالات التسريبات والغش، ما نتج عنه بلبلة كبيرة في الرأى العام، معتبرا أن فالكون كانت فى اختبارا حقيقيا في تأمين امتحانات الثانوية العامة، ونجحت بفضل مجهودات أفراد فالكون، وأيضا بالتنسيق والتعاون مع رجال الشرطة.

ووجه شريف خالد الشكر لرجال الداخلية الذين ساهموا أيضا في تأمين لجان السير، في إطار التنسيق والتعاون مع فالكون، مشيدا بدورهم وحرصهم على إتقان واجبهم الوطني.

وتابع شريف خالد حديثه بتوجيه الشكر لوزارة التربية والتعليم لثقتها في شركة فالكون وإسناد مهام تأمين امتحانات الثانوية العامة هذا العام لها، واختتم حديثه :«الحمد لله فالكون كانت عند حسن ظن الوزارة ونجحت في تخطي الامتحانات هذا العام دون أية مشاكل او أزمات».

الجدير بالذكر أن مجموعة فالكون للأمن والحراسة، تأسست عام 2006، وتمكنت منذ التأسيس من تحقيق نسب نمو قياسية حتى أصبحت إحدى كبرى الشركات التى تقدم خدمات أمنية متكاملة، وتقدم الشركة التغطية بـ28 محافظة عبر 13 فرعًا فى جميع أنحاء جمهورية مصر العربية، ويعمل بها 22 ألف موظف، وتقدم الشركة أنشطتها الرئيسية من خلال عدة كيانات قانونية منفصلة فى مجالات: الأمن، ونقل الأموال، والخدمات الفنية، والخدمات العامة وإدارة المشروعات. 

وحصلت الشركة على العديد من الجوائز العالمية، مثل: جائزة نايت الممنوحة من اليونسكو (عام 2013)، وشهادة الأيزو 9002/2008 (عام 2012)، واعتمدت هيئة الأمم المتحدة شركة فالكون كالشركة الوحيدة التى تقدم خدمات أمنية فى مصر(عام 2009)، وشهادة الأيزو 9001/2001 عام 2008. والأيزو 9001/2001 عام 2008".


اقرأ أيضا

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق