5 مدربين مرشحون لقيادة زمالك ما بعد إيناسيو.. تعرف عليهم!

الإثنين، 03 يوليو 2017 03:00 ص
5 مدربين مرشحون لقيادة زمالك ما بعد إيناسيو.. تعرف عليهم!
إيناسيو ومرتضي منصور
أحمد مسعود

 

أعلن مجلس إدارة الزمالك برئاسة مرتضي منصور، عن إقالة البرتغالي إيناسيو، المدير الفني للفريق بعد هزيمة الأبيض أمام كابس يونايتد في دوري الأبطال الإفريقي.

 

الزمالك سقط أمام الفريق الزيمبابوي في المباراة التي جمعت بينهما عصر اليوم ضمن الجولة الخامسة وقبل الأخيرة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا، ليقترب من وداع البطولة بعدما تزيل المجموعة بـ5 نقاط فقط.

 

وجاء ذلك بعدما أخطر مرتضى منصور، رئيس نادى الزمالك، هانى زادة، رئيس البعثة الفريق فى زيمبابوى وعضو مجلس إدارة النادى، بإقالة البرتغالى أجستو إيناسيو، المدير الفنى للفريق، بعد الهزيمة من كابس يونايتد بثلاثة أهداف مقابل هدف.

 

ليعلن بعدها مرتضي منصور عقد اجتماع لمجلس الإدارة لبحث البديل لإيناسيو..

 

في السطور التالية نرصد كل سيناريوهات الزمالك خلال الفترة الماضية، ومنها من يقود الأبيض علي رأس الإدارة الفنية، وما احتمالات صعود الزمالك لدور الثمانية من البطولة الإفريقية، وماذا ينتظر الزمالك في الموسم القادم.

 

من يقود الزمالك

إيهاب جلال

كشفت تقارير إعلامية أن نادي الزمالك بدأ مفاوضات جادة مع إيهاب جلال، المدير الفني للمقاصة، لقيادة الفريق الأبيض، لاسيما أن الأخير صنع تاريخا مع الفريق الفيومي الذي احتل المركز الثاني بالدوري الممتاز الموسم الحالي، فضلا عن صعوده لدوري أبطال إفريقيا لأول مرة في تاريخه.

 

خالد جلال  

يسود اتجاه داخل الزمالك، بتكليف خالد جلال مدير الكرة بالنادى، بقيادة الفريق فى المرحلة المقبلة، خلفًا للبرتغالى أجستو إيناسيو، ويرتبط الفريق بمواجهة حاسمة أمام أهلى طرابلس الليبى، فى الجولة الأخيرة من دور المجموعات بدورى أبطال أفريقيا.

 

محمد صلاح

منقذ الزمالك الذي يلجأ إليه الأبيض دائما بعد إقالة المدير الفني للفريق ولو لفترة مؤقتة، ورغم أنه يحقق نتائج جيدة في أغلب الأحيان مع الأبيض في الفترات المؤقتة لكن يتم إقالته بعد تعيين المدير الفني الجديد.

 

ميدو

ابن النادي، والذي قاد الزمالك في مناسبتين أقيل في الأخيرة منهما بشكل مهين دخل بعده في مشاكل كبيرة مع مرتضي منصور، حتي تم تعيين ميدو، مديرا فنيا لوادي دجلة.

 

ميدو من المدربين الذين ترشحهم اللجنة الفنية في الزمالك بقيادة فاروق جعفر وأيمن يونس، لقيادة الأبيض.

 

 

حسام حسن

أيضا من الأسماء التي رشحتها اللجنة الفنية من فاروق جعفر وأيمن يونس لقيادة الفريق لاسيما مع الأداء القوي الذي يقدمه مع المصري منذ موسمين.

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق