اهداف مباريات اليوم الاحد 2 / 7 / 2017.. وأهمها مباراة المانيا وتشيلي

الأحد، 02 يوليو 2017 11:13 م
اهداف مباريات اليوم الاحد 2 / 7 / 2017.. وأهمها مباراة المانيا وتشيلي
المانيا
أحمد مسعود

 

اهداف مباريات اليوم الأحد، حيث أقيمت العديد من المباريات الهامة، والتي كان علي رأسها، فوز منتخب ألمانيا بلقب كأس القارات بعد تغلبه علي تشيلي.

 

«صوت الأمة» يقدم أهداف مباريات اليوم الأحد 2 / 7 / 2017...


الزمالك المتواضع يخسر 3-1 أمام كابس يونايتد

خسرالزمالك أمام كابس يونايتد بنتيجة 3-1، في المباراة التي أقيمت في العاصمة الزيمبابوية هراري، ضمن مواجهات الجولة الخامسة للمجموعة الثانية بمسابقة دوري أبطال أفريقيا.

تقدم كابس يونايتد في الدقيقة 31 عن طريق بفومبيدازي، وتعادل ستانلي للزمالك في الدقيقة 44، وتقدم  أميديو لكابس بالهدف الثاني والثالث في الدقيقة 75، 93.


المانيا تفوز علي تشيلي وتتوج بلقب كأس القارات

حقق منتخب ألمانيا، إنجازا تاريخيا بفوزه ببطولة كأس القارات، بعد هزيمة نظيره تشيلى، 1 / 0، في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب "كريستوفسكى" بمدينة سان بطرسبرج، فى نهائى البطولة المقامة في نسخته العاشرة بروسيا.

 

البرتغال تهزم المكسيك 2 / 1 وتتوج بالبرونزية  

تمكن المنتخب البرتغالى من تحقيق فوز مثير على نظيره المكسيكى بهدفين مقابل هدف وحيد، وذلك فى المباراة التى جمعت بين المنتخبين منذ قليل على استاد أرينا بالتيكا، ضمن منافسات تحديد صاحب المركز الثالث ببطولة كأس العالم للقارات لنسختها العاشرة والمقامة حالياً فى روسيا.

 

 

بهذا الفوز، يحصد المنتخب البرتغالى المركز الثالث ببطولة كأس القارت ويفوز بالبرونزية لأول مرة فى تاريخ مشاركته بالمسابقة، فى حين تواجدت المكسيك فى المركز الرابع للمرة الثانية فى تاريخها بعد نسخة 2005.

 
 
 
 

الإسماعيلي يفوز علي بتروجت في الدوري

فاز فريق الإسماعيلي على نظيرة بتروجت بهدفين نظيفين في المباراة التي أقيمت بينهما اليوم الأحد على استاد الإسماعيلية ضمن الجولة الـ33 من عمر الدوري المصري.

 أحرز هدفين الإسماعيلي في المباراة كريم بامبو الدقيقة 19 ، و 53 

 
 
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق