اخبار الرياضة اليوم الاحد 2 / 7 / 2017

الأحد، 02 يوليو 2017 11:35 م
اخبار الرياضة اليوم الاحد 2 / 7 / 2017
ايناسيو
أحمد مسعود

 

شهدت اخبار الرياضة اليوم الاحد 2 / 7 / 2017، العديد من الأحداث الهامة والتى جاء فى مقدمتها، فوز المانيا بلقب كأس القارات.

 


ترصد «صوت الأمة» اخبار الرياضة اليوم الاحد 2 / 7 / 2017، في السطور التالية.
 

ألمانيا تهزم تشيلي وتتوج بكأس العالم القارات للمرة الأولى في تاريخها (فيديو وصور)

انتهت أحداث المباراة بين منتخب ألمانيا ونظيره تشيلى ، المقامة حالياً على ملعب "كريستوفسكى" بمدينة سان بطرسبرج، فى نهائى بطولة كأس العالم للقارات لنسخته العاشرة والمقامة حاليًا فى روسيا، والنتيجة 1 / 0 لصالح ألمانيا وتتوج باللقب لأول مرة في تاريخها .

 

بعد إقالة إيناسيو.. ماذا قدم مع أبناء قلعة زامورا فى 89 يوما

فاجأ مرتضى منصور، رئيس نادى الزمالك، الجميع بإقالة البرتغالى أوجستو إيناسيو، المدير الفنى للفريق، وذلك عقب الخسارة بثلاثة أهدف مقابل هدف أمام كابس يونايتد الزيمبابوى، فى الجولة الخامسة من دور المجموعات بدورى أبطال أفريقيا.

 

 

الزمالك يقيل إيناسيو «هاتفيا» بعد ثلاثية كابس يونايتد

أخطر مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك، هانى زادة رئيس البعثة الفريق فى زيمبابوى وعضو مجلس إدارة النادى، بإقالة البرتغالى أجوستو إيناسيو المدير الفنى للفريق، بعد الهزيمة بثلاثة أهداف مقابل هدف، فى الجولة الخامسة من دور المجموعات لدورى أبطال إفريقيا.

 

كأس القارات .. البرتغال تهزم المكسيك 2 / 1 فى مباراة مثيرة وتتوج بالبرونزية (فيديو)

تمكن المنتخب البرتغالى من تحقيق فوز مثير على نظيره المكسيكى بهدفين مقابل هدف وحيد، وذلك فى المباراة التى جمعت بين المنتخبين منذ قليل على استاد أرينا بالتيكا، ضمن منافسات تحديد صاحب المركز الثالث ببطولة كأس العالم للقارات لنسختها العاشرة والمقامة حالياً فى روسيا.

 

 

الزمالك المتواضع يخسر 3-1 أمام كابس يونايتد (فيديو)

خسرالزمالك أمام كابس يونايتد بنتيجة 3-1، في المباراة التي أقيمت في العاصمة الزيمبابوية هراري، ضمن مواجهات الجولة الخامسة للمجموعة الثانية بمسابقة دوري أبطال أفريقيا.

 

الإسماعيلي يفوز على بتروجت بثنائية «بامبو» (فيديو)

فاز فريق الإسماعيلي على نظيره بتروجت بهدفين نظيفين في المباراة التي أقيمت بينهما اليوم الأحد على استاد الإسماعيلية ضمن الجولة الـ33 من عمر الدوري المصري.

 

 

محمد صلاح على شواطئ اليونان (صورة)

نشرالنجم محمد صلاح لاعب منتخبنا الوطني، والمنضم حديثا لصفوف نادي ليفربول الإنجليزي، صورة جديدة  له عبر موقع التواصل الاجتماعي «تويتر»، في مياه أحد شواطئ اليونان، حيث يقضي إجازته هناك.

 

ترتيب مجموعات دورى أبطال أفريقيا بعد انتهاء الجولة الخامسة

أسدل الستار اليوم الأحد على منافسات الجولة الخامسة من دورى أبطال أفريقيا، بخسارة الزمالك أمام كابس يونايتد من زيمبابوى بنتيجة 3 – 1 عن المجموعة الثانية.

 

«الظاهرة» رونالدو فى حفل ختام كأس العالم للقارات (صور)

أقيم منذ قليل حفل ختام بطولة كأس القارات المقامة حاليًا بروسيا، وذلك قبل إقامة المباراة النهائية للبطولة والتى تجمع كل من ألمانيا أمام تشيلي.

 

كيف يتأهل الأهلي حال انسحاب القطن الكاميروني (تقرير)

بات الأهلي مطالب بالفوز ولا بديل عنه أمام القطن الكاميروني، في المباراة المقرر إقامتها السبت القادم علي استاد برج العرب في الإسكندرية، ضمن منافسات المجموعة الرابعة، وذلك إذا أراد التأهل لدور الـ8 في مسابقة دوري أبطال أفريقيا، لكي يرتفع رصيده للنقطة 10، دون النظر لنتيجة لقاء زاناكو الزامبي والوداد بالمغرب، والتي ستقام في نفس التوقيت.

 

سيناريوهات صعود الزمالك لدور الثمانية ببطولة إفريقيا بعد خسارة كابس

خسر الزمالك أمام كابس يونايتد بنتيجة 3-1، في المباراة التي أقيمت بينهما في العاصمة الزيمبابوية هراري، ضمن مواجهات الجولة الخامسة للمجموعة الثانية بمسابقة دوري أبطال أفريقيا ليرتفع رصيد كابس يونايتد للنقطة 6 في المركز الثالث، بينما يتوقف رصيد الزمالك عند النقطة 5 في المركز الرابع. «صوت الأمة» تعرض سيناريوهات الزمالك للصعود لدور الثمانية بدوري أبطال أفريقيا..

 

أجواء رومانسية في شهر عسل رمضان صبحي وحبيبة إكرامي (صور)

نشر عدد من محبي النجم رمضان صبحي، لاعب نادي ستوك سيتي الإنجليزي والمنتخب المصري لكرة القدم، بموقع «انستجرام»، صورًا جديدة من شهر العسل الذي يقضيه صبحي حاليًا برفقة زوجته، حبيبة إكرامي.

 

رسميا .. تريزيجيه إلى قاسم باشا التركى موسم على سبيل الإعارة

وقع محمود حسن تريزيجيه، لاعب وسط منتخب مصر الأول على عقود انتقاله لقاسم باشا التركى على سبيل الإعارة لمدة موسم، منتقلاً من صفوف أندرلخت البلجيكى بعدما اجتاز الكشف الطبى .

 

مصر تخسر أمام ليتوانيا 88 / 50 في كاس العالم لكرة السلة

خسر منتخب شباب السلة تحت 19 سنة أمام ليتوانيا بنتيجة 88 - 50  في ثاني أيام بطولة كأس العالم للشباب التى تقام باستاد القاهرة وتستمر حتى 9 يوليو الجاري.

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة