زعيم الأغلبية البرلمانية: حزمة التحفيزات التي أقرها الرئيس غير كافية لدعم المواطن البسيط

الأحد، 02 يوليو 2017 11:48 م
زعيم الأغلبية البرلمانية: حزمة التحفيزات التي أقرها الرئيس غير كافية لدعم المواطن البسيط
محمد زكي السويدي- رئيس ائتلاف دعم مصر

قال المهندس محمد زكي السويدي، رئيس ائتلاف دعم مصر وزعيم الأغلبية البرلمانية، إن حزمة التحفيزات التي أقرها الرئيس عبد الفتاح السيسى فيما يتعلق ببطاقات التموين وزيادة المعاشات وغيرها غير كافية في دعم المواطن البسيط، في ظل قرارات الإصلاح الاقتصادي الرامية لرفع الدعم تدريجياً من أجل النهوض بالبلاد.

وشدد السويدي، خلال حواره مع الإعلامية لميس الحديدى ببرنامج «هنا العاصمة» المذاع عبر فضائية cbc، على أن القطاع الخاص يجب أن يتحمل جزءا من مسئولية الإصلاح الاقتصادي، متابعا: «الإصلاح يجب أن يتم من الطرفين الدولة والقطاع الخاص.. المواطن المصري مش كله تابع للدولة بل جزء منه والبقية في القطاع الخاص.. وفي ظل الوضع الراهن لازم القطاع الخاص يساعد».

وأضاف رئيس ائتلاف دعم مصر، على القطاع الخاص أن يقوم برفع رواتب العاملين به من 100 إلى 150 جنيها، لمساعدة المواطن في ظل ارتفاع الأسعار، مضيفا: «أنا هعمل كدا وعملتها قبل وفيه ناس عملت أكتر من ده».

وشدد زعيم الأغلبية بالبرلمان المصري، على ضرورة أن يتحمل الجميع ويساهم في النهوض بالبلاد حتى يتثنى للدولة المصرية، أن تعبر إلى المستقبل بكل قوية وبمستوى معيشة أفضل للمصريين، متابعا: «لازم نعمل كدا علشان الدولة تستحمل وتعيش».

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق