عودة حركة قطارات خط دسوق دمنهور بعد توقف 48 ساعة

الإثنين، 03 يوليو 2017 11:28 ص
عودة حركة قطارات خط دسوق دمنهور بعد توقف 48 ساعة
السكة الحديد
البحيرة عصام النجار

بدأت حركة القطارات بخط دسوق دمنهور العمل مرة أخرى بعد توقفها لأكثر من 48 ساعة عقب خروج قطار ركاب رقم 465 القادم من دسوق من على شريط السكة الحديد بالقرب من قرية بني هلال التابعة لمركز دمنهور.

كانت قد تلقت الأجهزة الأمنية في البحيرة إخطارًا بخروج قطار ركاب رقم 465 القادم من دسوق من على شريط السكة الحديد بالقرب من قرية بني هلال التابعة لمركز دمنهور.

وانتقل على الفور اللواء علاء الدين شوقي، مدير أمن البحيرة، واللواء محمد خريصة، مدير المباحث الجنائية، واللواء محمد عبد الوهاب مفتش الأمن العام واللواء جمال متولى مساعد مدير أمن البحيرة والرائد فتحى المنياوى رئيس مباحث مركز دمنهور، كما انتقلت قوات الحماية المدنية بقيادة العقيد جمال ياسين لمكان الحادث.

حيث تم تكثف هيئة السكك الحديدية من جهودها لرفع العربات التي خرجت من على القضبان وإعادة حركة القطارات إلى طبيعتها وعودة حركة القطارات مرة اخرة

حيث أوضحت الهيئة فى بيانها، أنه بالمعاينة الأولية تبين فقدان بعض المهمات الخاصة بتثبيت السكة بلنجات، تسببت فى سقوط بوجى الجرار وعربات قطار رقم 465 ركاب طنطا قلين سنهور دمنهور اثناء مسيرة بين قرية سنهور وقراقص ، وعلى الفور قام سائق القطار بإيقاف القطار حرصا على امن وسلامة الركاب، كما تم تشكيل لجنة فنية متخصصة بمعرفة السكة الحديد وجارى التحقيق في الواقعة.

اقرأ أيضا..

غدا.. بدء تلقي طلبات الالتحاق بمدرسة الضبعة للتكنولوجيا النووية بمطروح

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق