بلاغ للفنان هانى شاكر ضد إيمان البحر درويش

الإثنين، 03 يوليو 2017 12:32 م
بلاغ للفنان هانى شاكر ضد إيمان البحر درويش
إيمان البحر درويش
سوهاج – أيمن صابر

تقدم الفنان هاني شاكر نقيب الموسيقيين، ببلاغ للمستشار المحامي العام الأول لنيابات سوهاج، يطالب فيه بالتحقيق مع الفنان إيمان البحر درويش الذى تم سحب الثقة كنقيب للموسيقيين  بقرار للجمعية العمومية فى 4 مارس 2014، يتهمه بطبع دفاتر قيمتها تتجاوز 800 ألف جنيه والحصول على قيمتها وإختلاسها لنفسه، وإصدار شهادات مزورة ومختومة بخاتم مخالف للخاتم الخاص بالنقابة  .
 
بلاغ الفنان هانى عبد العزيز شاكر، تقدم به محاميه وكيلاً عنه بالتوكيل رقم 5337 أ لسنة 2013 توثيق نقابة المحامين، منوهًا في بدايته بأنه سيق وأن تم تحرير المحضر رقم 5090 لسنة 2014 ادارى قسم ثان سوهاج، والذي انسلخ منه المحضر رقم 1295 لسنة 2016 إداري نفس القسم وتم حفظه بتاريخ 9 / 7 / 2016، مؤكدًا أنه تم تحرير المحضر من الموسيقار رضا رجب وكيل النقابة والقائم بأعمال نقيب الموسيقيين، في ذلك الوقت لخلو منصب النقيب بعد سحب الثقة من الفنان إيمان البحر درويش ، وبموجب قرار اللجنة العامة المشرفة على العملية الإنتخابية لنقابة المهن الموسيقية  الصادر بتاريخ 28 / 7 / 2015، والذي أفاد بأن الفنان هانى شاكر، هو نقيب المهن الموسيقية،  وهو أيضًا الممثل القانونى للنقابة .
 
وتضمن البلاغ أن المدعو «ماهر . م »، قد قام بطباعة دفاتر مزورة وتحصيلها بإسم نقابة المهن الموسيقية، بدون الحصول على اذن النقابة العامة للمهن الموسيقية ولم يتم ختمها بخاتم النقابة العامة، وقد قام بالفعل بتحصيل كافة المبالغ التي تم تحصيلها من تلك الدفاتر ولم يورد أي منها لصالح خزينة النقابة العامة، كما ينص البلاغ .
 
وأشار مضمونه إلى ورود تقرير الجهاز المركزى للمحاسبات، الذي يؤكد أن المشكو في حقه «ماهر . م»، قد قام بإستلام تلك الدفاتر بصفته مشرف عام لمحافظات الصعيد بتكليف من الفنان إيمان البحر درويش، بصفته نقيب الموسيقيين في ذلك الوقت والذي تم سحب الثقة منه بموجب قرار الجمعية العمومية بالنقابة بتاريخ 4 / 3 / 2014، ومنذ ذلك التاريخ فقد صفته كنقيب .
 
وأضاف البلاغ أن المشكو فى حقه قد حضر للجهاز المركزى للمحاسبات، وتمت مناقشته فى 8 / 7 / 2014 وأفاد أنه تسلم عدد 405 دفتر بقيمة اجمالية تتجاوز ( ثمانمائة ألف جنيه ) وبيانهم مرفق بتقرير الجهاز المرفق لسيادتكم، الأمر الذي لا يدع مجالا للشك على أن المشكو في حقه قد قام بتحصيل قيمة تلك الدفاتر بإسم النقابة وقام بإختلاسها لنفسه، الأمر الذي يعد بمثابة تعدي على المال العام والإستيلاء عليه .
 
وأكد البلاغ أن المشكو فى حقه قد قام بإصدار شهادات مزورة ومختومة بخاتم مخالف تماما لختم النقابة وبدون علمها، وذلك بالتصالح في الجنح المقامة ضد بعض المندوبين الذين كانوا يقوما بتحصيل المبالغ من تلك الدفاتر تحت اشراف المشكو فى حقه وأرفق بالبلاغ صورة من هذه الشهادات .
 
وطالب البلاغ بموافقة المحامي العام لنيابات سوهاج، بإعادة التحقيق في المحضر مرة أخرى واستخراجه من الحفظ للوقوف على المخالفات الجسيمة واختلاس المشكو فى حقه أموال النقابة، والتي تعد أموالاً عامة طبقًا لتقرير الجهاز المركزي للمحاسبات المقدم لسيادتكم، والذي ينص على أن المشكو فى حقه قام بإستلام دفاتر وتحصيلها ولم يوردها بخزينة النقابة .
 
والتمس نقيب المهن الموسيقية، صدور قرار بالتحقيق في المخالفات،  طبقًا للمستندات المرفقة وإعادة المحضر من الحفظ  للوقوف على جميع المخالفات التى وردت بتقرير الجهاز المركزى للمحاسبات، حيث أن الفنان إيمان البحر درويش، قد قام بالإشتراك مع المشكو في حقه بطبع الدفاتر المزورة وتحصيلها بدون علم النقابة، وذلك يؤيده تقرير الجهاز المركزي للمحاسبات، وحفاظًا على المال العام الذي تم اهداره .
المستشار أحمد حلمي رضوان المحامي العام لنيابات شمال سوهاج، أحال البلاغ المقدم لرئيس النيابة الكلية فليمون رفعت للتحقيق، وطلب ضم القضايا أرقام 5090 لسنة 2014 ، 1295 لسنة 2016 لملف التحقيق
 
 


اقرأ أيضا..

 
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق